التوقيت الجمعة، 21 سبتمبر 2018
التوقيت 03:52 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. ريال مدريد يستعد للموسم أمام الإنجليز للمرة السادسة على التوالى

تتجدد المواجهة بين فريق ريال مدريد الإسبانى مع الأندية الإنجليزية خلال الموسم التحضيرى الحالى للمرة السادسة على التوالى، وذلك استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2018/2019.ويخوض ريال مدريد المواجهة الأولى فى معسكره الحالى بالولايات المتحدة الأمريكية، عندما يلتقى وديًا مع مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى الثانية من فجر الأربعاء المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن الملكى خاض مواجهات ودية مع 6 أندية إنجليزية منذ عام 2013 حتى الآن فى المعسكرات التحضيرية للمواسم الجديدة، وهى "مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، تشيلسي، توتنهام، ايفرتون، وبورنموث".

أضاف الموقع أن سلسلة مواجهات ريال مدريد ضد الفرق الإنجليزية بدأت في يوليو 2013، عندما فاز على بورنموث (0-6)، ثم فوز على فريقين آخرين هما إيفرتون (2-1) وتشيلسي (3-1) وبعدها بعام واجه مانشستر يونايتد.

كما فاز الفريق الملكى في الموسم التحضيري عام 2015، على مانشستر سيتي (4-1) في ملبورن (أستراليا)، ثم تغلب بعد أسابيع قليلة على توتنهام في بطولة كأس أودي (2-0)، التي أقيمت في مونيخ (ألمانيا).

وفى عام 2016، فاز ريال مدريد على تشيلسي (3-2)، ثم العام الماضى واجه فريقى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الطبعة الأخيرة من الكأس الدولية للأبطال، التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

#فيديو7 #دوت_مصر