التوقيت السبت، 22 سبتمبر 2018
التوقيت 07:04 م , بتوقيت القاهرة

فيديو...خلاف بين محمد صلاح و ساديو مانى بسبب ركلة جزاء يونايتد.

كشفت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن خلافاً نشب بين النجم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى، خلال المباراة التى جمعت بين ناديا ليفربول ومانشستر يونايتد التى أقيمت مساء أمس بالولايات المتحدة الامريكية، على تسديد ركلة الجزاء التى تمكن من خلالها ساديو مانى من تسجيل الهدف الاول فى شباك مانشستر يونايتد.

وتغلب ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 4 – 1، ضمن منافسات بطولة كأس الابطال الدولية، والتى شهدت مشاركة الثنائى محمد صلاح وساديو مانى فى الشوط الاول من عمر المباراة.

ذكرت الصحيفة، أن محمد صلاح الذى تسبب فى احتساب ركلة الجزاء، كان يطمح لتسديدها قبل أن يفاجئ بحصول ساديو مانى على الكرة متجهاً صوب نقطة الجزاء تمهيداً لتسديدها، وهو الامر الذى أثار غضب اللاعب المصري.وأضافت الصحيفة، أن حوار دار بين محمد صلاح وساديو مانى قبل قيام اللاعب السنغالى بتسديد ركلة الجزاء، قبل أن ينجح جيمس ميلنر فى إنهاء الجدال بين ثنائى ليفربول بسحب محمد صلاح من قميصه وإبعاده عن ساديو مانى خشية تفاقم الخلاف بين الطرفين.

وتحدثت الصحيفة أن حالة من الاستياء الشديد سيطرت على محمد صلاح جراء قيام ساديو مانى بتسديد ركلة الجزاء، حيث قام بتلويح يده، مشيرة إلى أن اللاعب السنغالى أراد مصالحة "الفرعون" خلال احتفاله بالهدف قائلاً، "مو هذه لك".
جدير بالذكر أن ساديو ماني سجل هدفاً من ركلة جزاء في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي التي أقيمت فجر الخميس الماضى، ضمن منافسات كأس الابطال الدولية الودية والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 - 1.
 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true