التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 10:53 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو...سلافيا براج التشيكى يعلن رسميا فشل صفقة تريزيجيه

أعلن نادى سلافيا براج التشيكى فشل صفقة التعاقد مع محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال دانيال كونراد المدير المالى لنادى سلافيا براج، فى تصريحات لموقع "sporx" التشيكى، "لقد منحنا مهلة حتى 17 يوليو الموافق أمس الثلاثاء لنادى قاسم باشا اللاعب من أجل إتمام الصفقة، لكن لم يصلنا أى رد حتى الآن، مما يعنى أن الصفقة قد توقفت".

وكان من المفترض أن يصل محمود تريزيجيه إلى التشيك الأسبوع الماضى للخضوع للكشف الطبى والتوقيع على عقود انتقاله لصفوف سلافيا براج، إلا أن لاعب منتخب مصر تراجع فى اللحظة الأخيرة عن السفر مفضلاً البقاء فى تركيا لحين تلقى عرض أفضل.

وكان نادى سلافيا براج قد أبدى موافقته على دفع مبلغ 6 ملايين يورو لضم تريزيجيه سيكون النجم المصرى أغلى صفقة فى تاريخ النادى التشيكى.

 

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى مثل جالطة سراى التركى ومارسيليا الفرنسى وواتفورد الإنجليزى.

محمود تريزيجيه هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، بناءً على اختيار موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true