التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 09:09 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو .. نتائج جيدة للأندية العربية بدوري أبطال إفريقيا.. الأهلى يستعيد توازنه بثلاثية فى تاونشيب

شهدت مباريات الثلاثاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا، نتائج جيدة للفرق العربية على رأسها النادي الأهلى الذى نجح فى استعادة توازنه الإفريقي بالفوز على تاونشيب البوتسواني بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الأغلى على مستوى القارة السمراء.

الأهلى يستعيد توازنه على حساب تاونشيب

حقق فريق الأهلى فوزا عريضا على تاونشيب البتسوانى بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب استاد برج العرب فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

سجل ثلاثية الأهلى وليد أزارو فى الدقيقة 37 وعلى معلول فى الدقيقة 74 وإسلام محارب فى الدقيقة 78.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلى إلى 4 نقاط ويبدأ رحلة تصحيح المسار وإنعاش "الحلم" الأفريقى، بعدما سبق وتعادل سلبيا فى الجولة الأولى مع الترجى التونسى ببرج العرب ثم الخسارة من كمبالا سيتى فى أوغندا بثنائية نظيفة فى الجولة الثانية.

ويحتل الأهلى حاليا المركز الثانى فى المجموعة خلف الترجى التونسى صاحب القمة بـ7 نقاط ويأتى كمبالا فى المركز الثالث بـ3 نقاط  وأخيرا تاونشيب بـنفس الرصيد من النقاط.

لترجي يمنح الأهلي الوصافة

حقق فريق الترجي التونسي فوزا صعبا على ضيفه كمبالا سيتي 3-2 ، خلال المباراة التى جمعتهما على الملعب الأولمبى برادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات عن المجموعة الأولى التى تضم النادى الأهلى.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 2-2 حيث تقدم كمبالا بثنائية عن طريق جاكسون نوندا (18) وخليل شمام لاعب الترجى بالخطأ فى مرماه (22)، وتعادل الترجى عبر لاعبيه أنيس البدرى (30) وسعد بقير (33).

وفى الشوط الثانى سجل لاعب الترجى بلال الماجري الهدف الثالث، مانحا فريقه فوزا غاليا 3-2 ليتصدر المجموعة الأولى.

بهذه النتيجة يقفز النادي الاهلى للوصافة برصيد 4 نقاط بعد الفوز الذى حققه اليوم على ملعب "برج العرب" على تاونشيب البوتسواني بثلاثية نظيفة.

 

 

وفاق سطيف يقتل الدفاع الجديدي

حقق فريق وفاق سطيف الجزائرى فوزا قاتلا على الدفاع الحسنى الجديدى المغربى 2-1، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "8 مايو" بالجزائر، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا عن المجموعة الثانية.

تقدم الضيوف مبكرا عن طريق محمد على بمعمر فى الدقيقة 4، وتعادل الحبيب بوقلمونة لوفاق سطيف فى الدقيقة 21، واستمرت النتيجة حتى الدقيقة 89 حين سجل حسام غاشا هدفا قاتلا لوفاق سطيف ليحصد لفريقه الثلاث نقاط.

بهذه النتيجة يحصد وفاق سطيف أول ثلاث نقاط له فى المجموعة الثانية فى المركز الثالث، بينما يتصدر مازيمبى الكونغولى المجموعة بـ9 نقاط، بينما يحتل مولودية الجزائر المركز الثانى بـ4 نقاط، ويتذيل الدفاع الجديدى المجموعة برصيد نقطة واحدة.

الوداد يعود بتعادل خارج الأرض مع كوناكري الغيني

فشل فريق الوداد المغربى (حامل اللقب) فى الانفراد بصدارة المجموعة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، بعد أن تعادل إيجابيا 1-1 خارج ملعبه مع حوريا الغينى منافسه فى الصدارة، فى الجولة الثالثة.

وتقدم الوداد أولا عبر إسماعيل الحداد فى الدقيقة 26، وتعادل الفريق الغينى سريعا بعدها بثلاث دقائق بواسطة اللاعب أوكانسى مانديلا.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الفريقين إلى 5 نقاط، ويتقاسمان الصدارة، وإن كان الوداد يحل أولا بفارق الأهداف، فيما يأتى فريق توجو بور التوجولى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرا ماميلودى صن داونز الجنوب أفريقى فى المؤخرة برصيد نقطتين.