التوقيت الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
التوقيت 09:00 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو...بعد تجديد عقده.. 5 لحظات لا تُنسى فى مسيرة محمد صلاح مع ليفربول

حسم النجم المصرى محمد صلاح الجدل حول مستقبله بعد تجديد عقده مع ناديه ليفربول الإنجليزى لمدة 5 سنوات بدون شرط جزائى، وهو ما أسعد جماهير الريدز بعد الحفاظ على نجمهم الأول على الأقل لمدة موسم.

 

وبالرغم من أن محمد صلاح لم ينتقل إلى ليفربول إلا منذ موسم واحد فقط، إلا أن هذا الموسم شهد العديد من اللحظات الرائعة للنجم المصرى

بالتأكيد كانت اللحظة الأبرز فى مسيرة محمد صلاح مع ليفربول ومسيرته الكروية بشكل عام، هى حصد جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى عن موسم 2017-2018 بعد تألقه الكبير مع الريدز رغم عدم إحرازه لقب البريميرليج بتسجيل 32 هدفا و10 تمريرات حاسمة، فى الدورى فقط.

وفى غالبية اللقاءات التى أجراها محمد صلاح مع وسائل إعلام عالمية أعرب من خلالها عن نيته فى إثبات أنه أفضل لاعب فى البريميرليج، خاصة للذين شككوا فى قدراته عندما لعب نصف موسم للنسيان مع تشيلسى تحت قيادة مورينيو قبل التجربة الإيطالية والعودة من جديد لأحضان البريميرليج.

 

نجاح محمد صلاح لم يتوقف عند حصد الجوائز فحسب، بل فى كسر العديد من الأرقام القياسية على رأسها أكثر لاعب يسجل أهداف فى مسابقة الدورى الإنجليزى خلال موسم واحد برصيد 32 هدفا متفوقا على كريستيانو رونالدو والان شيرار ولويس سواريز الذين سجلوا 31 هدفا فى موسم واحد.

هذا العديد الكبير من الأهداف منح محمد صلاح لقب الحذاء الذهبى عن جدارة، على الرغم من أن منافسه الأشرس هارى كين نجم توتنهام سجل 30 هدفا كانت كافية لإحرازه اللقب للمرة الثالثة على التوالى لولا وجود لاعب مثل محمد صلاح الذى انتزع منه جائزته المفضلة.

 

قبل محمد صلاح لم يعرف ليفربول الوصول إلى نهائى البطولة الأعظم فى أوروبا وهى دورى الأبطال منذ عام 2007 ، وقد وصلوا بفضل محمد صلاح على حساب كبار الأندية الأوروبية أمثال بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وبرشلونة ومانشستر سيتى، قبل الخسارة فى النهاية أمام ريال مدريد.

وبالرغم من رحيل نجم الفريق الساحر البرازيلى فيليب كوتينيو فى وقت قاتل بمنتصف الموسم، إلا أن ليفربول لم يشعر للحظة بافتقاد لاعب بحجم كوتينيو بسبب التأثير الكبير لمحمد صلاح على الفريق.

 

 

أصدرت قناة نادى ليفربول الرسمية على موقع "يوتيوب" فيديو لاقى مشاهادات كبيرة بطله النجم المصرى محمد صلاح، الذى فاجأ عددا من أطفال مشجعى الريدز خلال التعليق على أحد مباريات الفريق، من خلال اقتحام جدار والظهور أمامهم بشكل رائع.

 

وتبين فى هذا الفيديو كمية الحب من جماهير ليفربول لنجمهم المصرى الملهم والشعبية الكبيرة التى يتمتع بها حتى بين الأطفال، واللفتات الرائعة التى يقوم بها نجم الريدز خارج الملعب، وهو الفيديو الذى وصل مشاهداته إلى 9 ملايين مشاهدة.

 

وارتبط محمد صلاح بعلاقة صداقة غير عادية مع مدافع ليفربول الكرواتى ديالن لوفرين منذ انتقاله إلى ملعب "أنفيلد"، وبالرغم من أن صلاح يحظى بحب ودعم كبير من بين جميع اللاعبين على رأسهم روبرتو فيرمينو وساديو مانى، إلا أن علاقته بلوفرين تختلف عن جميع علاقته بزملائه داخل الفريق.

 

وتبادل الثنائى الكثير من المزاح على صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" وإنستجرام".

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true