التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 09:50 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. جماهير ليفربول تشعل الأجواء خارج "أنفيلد" قبل مواجهة روما

أشعلت جماهير ليفربول الإنجليزى الأجواء خارج ملعب "أنفيلد" قبل ساعة واحدة من مباراة الفريق المرتقبة أمام روما، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "ديلى تيليجراف" الإنجليزية، فيديو لتجمهر عدد كبير من جماهير الريدز أمام ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول، بالأعلام والوشاحات الخاصة بالنادى الأحمر وكذلك بعض الألعاب النارية، قبل المباراة التى تنطلق فى تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم.

وتحمل المباراة ذكرى خاصة للنجم المصرى محمد صلاح المتوج بجائزة اللاعب الأفضل فى الدورى الإنجليزى، خاصة أن روما هو فريقه السابق وقضى هناك موسمين قبل الانتقال إلى ليفربول.

ويلتقى الفريقان فى مباراة الإياب فى الثانى من مايو المقبل على ملعب "الأولمبيكو"، من أجل تحديد المتأهل للنهائى ومواجهة الفائز من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.

صعد ليفربول إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق على مواطنه مانشستر سيتى بنتيجة 5 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة ضمن منافسات الدور ربع النهائى، أما روما فحقق مفاجأة من العيار الثقيل وتمكن من الإطاحة بنظيره برشلونة الإسبانى مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 – 4.