التوقيت الأربعاء، 26 سبتمبر 2018
التوقيت 01:38 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. برشلونة يخشى مفاجآت إشبيلية فى نهائى كأس ملك إسبانيا

سيكون ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل نادى اتلتيكو مدريد، اليوم السبت، مسرحاً للمواجهة الحاسمة التى تجمع بين فريقى برشلونة ونظيره إشبيلية، فى التاسعة والنصف مساءً، فى نهائى كأس ملك إسبانيا.

 

صعد برشلونة لنهائى المسابقة بعدما تغلب على فالنسيا بثلاثية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى، بينما صعد إشبيلية بعدما تفوق على ليجانيس بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 

 

ويسعى برشلونة إلى حصد أول ألقابه هذا الموسم، بعدما خسر الفريق الكتالونى كأس السوبر الإسبانى مطلع الموسم الحالى لصالح غريمه التقليدى ريال مدريد، قبل أن يودع مسابقة دورى أبطال أوروبا من الدور ربع النهائى أمام روما الإيطالى فى مفاجأة من العيار الثقيل، ويستهدف ثنائى برشلونة، ليونيل ميسى وأندريس إنييستا الحصول على البطولة الـ 31 مع الفريق الكتالونى.

 

ويدخل برشلونة الذى توج بطلاً لمسابقة الكأس "29 مرة"، مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب الدورى الإسبانى "الليجا" لصالحه، بعد خسارة أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد أمام ريال سوسيداد بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الخميس الماضى بملعب "إنويتا"، إذ يعتلى برشلونة صدارة المسابقة بفارق 12 نقطة قبل خمس مباريات على نهاية البطولة.

 

ويحلم برشلونة بحصد ثنائية الدورى والكأس لتعويض جماهيره عن الفشل الأوروبى، بينما يسعى إشبيلية للعودة إلى اعتلاء منصات التتويج بالحصول على كأس ملك إسبانيا اليوم، لاسيما أن الفريق الأندلسى الذى ودع مسابقة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم من الدور ربع النهائى أيضاً أمام بايرن ميونخ الألمانى لم يتذوق طعم التتويج بالألقاب منذ عامين عندما حصل على بطولة الدورى الاوروبى "اليوروباليج" للموسم الثالث على التوالى.

 

جدير بالذكر أن هذه المرة الثانية التى يلتقى فيها برشلونة مع إشبيلية بنهائى كأس ملك إسبانيا، حيث سبق وإن إلتقى الفريقان فى نهائى نسخة 2016 والذى انتهى بفوز برشلونة بهدفين دون مقابل سجلهما جوردى ألبا ونيمار.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true