التوقيت السبت، 22 سبتمبر 2018
التوقيت 01:37 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. كواليس المونديال.. إصابة الشناوى تقرب إكرامى من كأس العالم

 

خسر المنتخب الوطنى، جهود الحارس المتألق أحمد الشناوى حارس مرمى نادى الزمالك، فى كأس العالم بروسيا 2018، بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب خلال الساعات الماضية إصابته بقطع جزء فى الرباط الصليبى بجانب ما يدعى "زحزحة عظام" الركبة.

إصابة الشناوى، التى ستمتد لعدة أشهر، قربت شريف إكرامى حارس الأهلى، من المشاركة بالمونديال، حيث تأكد تواجده فى قائمة منتخب مصر لودية الكويت المقرر لها يوم 26 مايو المقبل فى الكويت استعدادا لكأس العالم.

واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، على اصطحاب 4 حراس وهم: عصام الحضرى حارس التعاون السعودى، محمد الشناوى وشريف إكرامى من الأهلى، محمد عواد من الإسماعيلى.

وكان شريف أجرى إتصالاً هاتفياً بأحمد الشناوي للإطمئنان عليه ومواساته فى إصابته، والشد من آزره، حيث يرتبط إكرامى الصغير بعلاقة قوية مع حارس الزمالك منذ سنوات طويلة ويتبادل الحديث معه من وقت لأخر.

وينطلق المونديال على الملاعب الروسية العام الجارى فى الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو 2018، ويشارك المنتخب الوطنى بعد غياب 28 عامًا، وتقام فعاليات قرعة البطولة فى الأول من ديسمبر المقبل ويستضيفها قصر الكرملين.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true