التوقيت الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
التوقيت 09:58 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو..إصابة مروعة لمهاجم ميدلزبره بسبب كرة هوائية.. فيديو

تعرض باتريك بامفورد مهاجم فريق ميدلزبره الإنجليزى لإصابة مروعة أثناء مباراة فريقه اليوم السبت أمام ضيفه بريستول سيتى، فى إطار الجولة 43 من دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب"، وذلك بعد اصطدام رأسه برأس أدين فلينت مدافع الفريق الضيف، قبل أن يسقط بامفورد بقوة على أرضية الملعب فاقداً للوعى.
 
 
 
ميلدزبره دخل المباراة باحثاً عن الفوز بهدف البقاء فى المراكز الستة الأولى، والمنافسة على التأهل للدورى الممتاز، بينما كان يسعى بريستول سيتى للفوز من أجل الإبقاء على حظوظه فى خوض الملحق المؤهل للبريميرليج، ولكن انتهت المباراة بفوز البورو 2 / 1.
 
 
 
وفى الوقت الذى كان التعادل 1 / 1 يسيطر على النتيجة وتحديداً قبل نهاية الشوط الأول بـ 10 دقائق، اصطدمت رأس بامفورد برأس فيلنت فى كرة هوائية، ليسقط المهاجم صاحب الـ 24 عاماً على أرضية الملعب بقوة، الأمر الذى أثار ذعر لاعبى الفريقين، وهم يطلبون قدوم الجهاز الطبى لإسعاف اللاعب.
 
 
وأكدت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن الطاقم الطبى اضطر لوضع اللاعب على النقالة وتدعيمه برقبة صناعية وجهاز تنفس صناعى، نظراً لأنه كان يواجه صعوبة بالغة فى التقاط أنفاسه، قبل أن يتم نقله لخارج الملعب من أجل استكمال العلاج، وسط تصفيق حار من جانب جماهير الفريقين فى مشهد رائع للغاية.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true