التوقيت الجمعة، 21 سبتمبر 2018
التوقيت 01:45 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. أخبار ريال مدريد اليوم عن وصف صحيفة آس لركلة جزاء فاسكيز بالظالمة

لازالت تعيش الصحافة العالمية على وقع المباراة المثيرة التى جمعت ريال مدريد الإسبانى مع ضيفه يوفنتوس الإيطالى، وأسفرت عن تأهل الفريق الملكى إلى الدور نصف النهائى رغم الخسارة بنتيجة 3/1 على أرضه، مستغلا فوزه ذهابا بنتيجة 3/0 على ملعب "يوفنتوس أرينا" الأسبوع الماضى.

المباراة كانت مثيرة منذ الدقيقة الأولى، بعدما خطف ماندزوكيتش هدفا بعد مرور 76 ثانية فقط من صافرة انطلاق اللقاء، حيث دخل الفريق الإيطالى اللقاء بقوة لتعويض هزيمة الذهاب، وهو ما نجح فيه حتى الدقيقة 90 بتسجيل ثلاثية، وعدم استقبال أهداف.

لكن حكم المباراة الإنجليزى مايكل أوليفير احتسب ركلة جزاء مثيرة للجدل فى الدقيقة 93 ليسجل منها كريستيانو رونالدو هدف التأهل، وينفجر لاعبو يوفنتوس غضبا فى وجه الحكم، ما أسفر عن الطرد الأول فى مسيرة بوفون للاعتراض على الحكم.

صحيفة "آس" الإسبانية، والمقربة من ريال مدريد، صدمت عشاق الفريق الملكى، بعدما حلل الخبير التحكيمى لها إدواردو إتورالدى اللعبة، وقال إن الريال لم يستحق الحصول على ركلة جزاء، وهى "ظالمة".

وأضاف الحكم: "تدخل بنعطية على لوكاس فاسكيز التحام عادى لا يستدعى الحصول على ركلة جزاء، كما أن لاعب يوفنتوس لمس الكرة قبل مهاجم ريال مدريد لذلك الكرة تعتبر فى مصلحة فريق السيدة العجوز".