التوقيت الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
التوقيت 06:53 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. ليلة حمراء فى الشامبيونزليج.. تألق صلاح وريمونتادا روما يسيطران على الترند

سيطر تأهل فريقى ليفربول الإنجليزى وروما الإيطالى، إلى الدور نصف النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، على ترند تويتر بأكثر من هاشتاج (روما، دورى الابطال، كرة القدم، سيد اللاعبين، مانشستر سيتى).

 

وكان فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، حقق فوزا ثمينا للغاية على حساب مضيفه مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ليتأهل الريدز إلى الدور نصف النهائى بمجموع المباراتين 5-1.

 

جاء الهدف الأول للسيتى عن طريق جابرييل جيسوس فى الدقيقة الثانية، وتعادل النجم محمد صلاح لليفربول فى الدقيقة 56، قبل أن يضيف روبرتو فيرمينو الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 77.

 

كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الريدز على ملعبه 3 / 0 بأهداف محمد صلاح، أليكس تشامبرلين وساديو مانى، قبل أن يكرر ليفربول فوزه اليوم بهدفين مقابل هدف، لتكون النتيجة الإجمالية 5 / 1 للريدز.

 

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/hq85p/vbmjtd" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

 

وفى إيطاليا، نجح فريق روما فى الفوز على ضيفه برشلونة الاسباني بنتيجة 3-0، على ملعب ا"لاوليمبيكو"، ليتأهل فريق محمد صلاح السابق، بمفاجآة كبيرة جداً بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-4، ولكن بأفضلية تسجيل هدف خارج الديار، في مفاجآة مدوية في دوري الأبطال.

 

تقدم روما بهدف مبكر عند الدقيقة السادسة من اللقاء بعد كرة مرفوعة من وسط الملعب بواسطة دانيلي دي روسي وصلت إلى المهاجم البوسني إيدين دجيكو الذي سددها في مرمى تير شتيجن بنجاح.

 

وإحتسب الحكم ركلة جزاء بعد تعرض إيدين دجيكو للعرقلة من جيرارد بيكيه سددها القائد دانييلي دي روسي على يسار تير شتيجن عند الدقيقة 56 لتشتعل المباراة.

 

وفى الدقيقة 83، سجل روما الهدف الثالث ليتأهل فريق روما بمفاجآة كبيرة جداً بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-4، ولكن بأفضلية تسجيل هدف خارج الديار، في مفاجآة مدوية في دوري الأبطال.