التوقيت الأحد، 23 سبتمبر 2018
التوقيت 10:31 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. النجمة الرابعة وصفقة القرن وفتحى والسعيد يسيطرون على ترند تويتر

سيطرت الأحداث الرياضة المصرية، على ترند تويتر بأكثر من هاشتاج، خاصة بعد حسم النادى الأهلى لقب الدورى الممتاز، وتجديد تعاقده مع النجم أحمد فتحى.

 

وتوج النادى الأهلى بطلا للدورى الممتاز، للمرة الـ40 فى تاريخه عقب تعادل المصرى مع الإنتاج الحربى فى الجولة الـ29 من فعاليات الدورى الممتاز، والتى أقيمت بينهما باستاد برج العرب وفقدان أبناء بورسعيد المنافسة، لأنه يتبقى لهم 8 مباريات، وفى حال الفوز بها سيصل رصيدهم إلى 73 نقطة ورصيد الأهلى حاليا 75 نقطة.

 

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، قد أعلن تجديد عقود أحمد فتحى، ظهير أيمن الفريق،، لمدة موسمين مع القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن جلسته مع فتحى لم تستغرق دقائق، وأبدى اللاعب حماساً شديداً للاستمرار مع النادى.

 

بالإضافة إلى النجمة الرابعة وأحمد فتحى، سيطرت صقفة القرن للنادى الزمالك التى أعلن عنها مرتضى منصور رئيس النادى على ترند تيوتر أيضا وربطها برفض عبد الله السعيد تجديد عقده مع الأهلى.

 

وكشف مرتضى منصور فى تصريحات لبرنامج الغندور والجمهور على قناة ltc أن أحمد فتحى لاعب الأهلي اعتذر عن الانضمام للزمالك بالأمس بسبب الأزمة المالية داخل النادى بعد مصادرة الأموال من قبل اللجنة الإدارية، مؤكدا أنه لاعب محترم وكان جزء كبير من صفقة القرن .