التوقيت الجمعة، 21 سبتمبر 2018
التوقيت 09:47 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. الإنتاج والداخلية يتعادلان 1/1 بالدورى

تعادل الإنتاج الحربى مع ضيفه فريق الداخلية إيجابيًا بهدف لمثله فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد السلام فى الجولة الـ28 لمسابقة الدورى الممتاز.

ورفع الإنتاج الحربى رصيده إلى 38 نقطة فى المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة، بينما رفع الداخلية رصيده إلى 31 نقطة بالمركز الثالث عشر، وجاء هدف الداخلية فى الشوط الأول عن طريق لاعبه أحمد مصطفى، فيما سجل معاذ الحناوى هدف التعادل للإنتاج خلال الشوط الثانى.

ظهرت الجدية على لاعبي الداخلية منذ بداية المباراة، ووضح رغبتهم الشديدة فى تقديم مستوى مميز، وبالفعل تمكن اللاعب أحمد مصطفى السيد فى الدقيقة 13 من تسجيل الهدف الأول فى مرمى الإنتاج الذى لم يستسلم وحاول الضغط على دفاعات الضيوف عن طريق الأجناب، وحصل لاعبه إسلام رشدى على بطاقة صفراء للخشونة المتعمدة، ثم حصل سيدرك لاعب وسط الداخلية على بطاقة أيضًا بسبب الالتحام القوي.

وفى الشوط الثاني، بدأ الإنتاج بشكل حماسى على عكس الـ45 دقيقة الأولى، وضغط لاعبوه حتى ترجموا الاستحواذ والسيطرة إلى هدف التعادل عن طريق معاذ الحناوى فى الدقيقة 65.

وحصل خالد قمر مهاجم الإنتاج على البطاقة الحمراء من الحكم إبراهيم نور الدين، نتيجة لحصوله على الإنذار الثانى بداعى ادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.

وفى الدقيقة 55 تعرض أحمد بحبح لاعب الداخلية للطرد أيضًا، ليلعب كل فريق بـ10 لاعبين فقط.

واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع حاول فيهم كل فريق الضغط على الاخر وإحراز هدف الفوز والنقاط الثلاث لكن غياب التركيز أنهى اللقاء بالتعادل الإيجابى 1/1.

هدف الداخلية