التوقيت الأحد، 23 سبتمبر 2018
التوقيت 12:15 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. تريزيجيه يصنع هدف الفوز لقاسم باشا أمام جالطة سراى بالدورى التركى

نجح فريق قاسم باشا فى قلب تأخره بهدف أمام ضيفه جالطة سراى إلى فوز مثير بنتيجة 2/1 على ملعب "بلدية قاسم باشا" ضمن الجولة 22 من الدورى التركى.

أهداف مباراة قاسم باشا وجالطة سراى

جالطة سراى خطف التقدم بهدف عن طريق جارى رودريجيز فى الدقيقة 37 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل قاسم باشا فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق مباى ديانى من ركلة جزاء.

وتسبب تريزيجيه فى هدف الفوز بعدما لعب كرة عرضية نجح فيها بنجالى فودى كويتا فى خطف هدف الفوز لأصحاب الأرض فى الدقيقة 80 ليلقن جالطة سراى درسا قاسيا بعدما كان الفريق متقدمWا بهدف نظيف.

تريزيجيه يقود قاسم باشا للفوز

ويعتبر النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه أبرز لاعبى قاسم باشا فى المباراة، حيث كانت له أبرز محاولة لفريقه فى النصف الأول من اللقاء بتسديدة فى الدقيقة 33، كما أن الحارس الأوروجويانى فيرناندو موسليرا منع لاعب الأهلى السابق من تسجيل هدف فى الدقيقة 85.

ويقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا التركى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالى.

 

وحملت الدقيقة 7 إصابة خطيرة للفرنسى جوميز الذى سقط على أرض الملعب بطريقة مرعبة جعلت جميع المتواجدين فى الملعب فى حالة هلع من مشهد سقوط اللاعب.

ترتيب الدورى التركى

بتلك النتيجة تراجع جالطة سراى للمركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 44 نقطة بعدما فاز باشاكشهير على طرابزون سبور، بينما صعد قاسم باشا للمركز التاسع برصيد 29 نقطة.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true