التوقيت الأربعاء، 26 سبتمبر 2018
التوقيت 01:42 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو..تريزيجيه "جوهرة مصرية" تنتظر التألق فى الدورى الإنجليزى

محمود تريزيجيه هو أحد أفراد جيل الشباب، الذى تعقد الجماهير المصرية عليهم الآمال فى الوصول إلى أبعد مدى فى بطولة كأس العالم، التى ستقام الصيف المقبل فى روسيا، لما يمتلكه من قدرات فنية وتهديفية رائعة، كما ظهر بمستوى مميز فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الجابون، ليصبح حديث العالم.

وصفه الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، بالموهبة الواعدة التى ينتظرها مستقبل مشرق بالقارة السمراء، اللاعب المصرى الذى حصد ثمار تألقه بقميص النادى الأهلى، قبل أن يطلبه العملاق البلجيكى أندرلخت، إلا أنه لم يشارك بشكل منتظم ليتمرد على الوضع، ويقرر الرحيل معارا لنادى موسكرون، ليقدم موسما استثنائيا بفضل أهدافه وصناعته لزملائه لينقذ النادى من الهبوط.

رحل محمود تريزيجيه إلى تركيا بحثًا عن التألق فى تجربة احترافية جديدة، ونجح فى ذلك مع نادى قاسم باشا ليكون نجم الفريق الأول.

ويقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا التركى، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالى، حيث يمكن القول بأن اللاعب يقضى أفضل فترات حياته الكروية هناك.

 

حقق محمود تريزيجيه العديد من الإنجازات الفردية طوال مسيرته مع قاسم باشا، أبرزها اختياره أفضل لاعب فى الجولة "4 مرات"، وأفضل لاعب فى المباراة "8 مرات"، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة "7 مرات".

كما يعد "الفرعون المصرى" هداف قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى برصيد 7 أهداف متفوقًا على النيجيرى صامويل إيدوك الذى سجل 6 أهداف.

وتمكن محمود تريزيجيه من التسجيل فى آخر 3 مباريات مع قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى، بعد تسجيله هدفًا فى بشكتاش وهدفين فى أكهيسار سبور، بالإضافة إلى هدف فى شباك ملطية سبور وهو الهدف السابع له فى الدورى هذا الموسم و10 فى جميع المسابقات.

تريزيجيه دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية الإنجليزية فى ظل القدرات الفنية والتهديفية التى يمتلكها اللاعب، وأبرزها ليستر سيتى ووستهام يونايتد، بعدما استقر على الرحيل بشكل نهائى عن ناديى أندرلخت وقاسم باشا.

اللاعب المصرى يمتلك المقومات التى تؤهله للتألق فى الدورى الإنجليزى المسابقة الاقوى فى العالم، وتكرار نجاحات مواطنه محمد صلاح مع ليفربول، لاسيما السرعة والقدرة على المرواغة وإجادة الوصول إلى مرمى المنافسين.