التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 06:15 ص , بتوقيت القاهرة

ساديو مانى: أنا وصلاح وفيرمينو محظوظون لأننا نسجل دائماً

عبر النجم السنغالى ساديو مانى عن سعادته بقيادة فريقه ليفربول الإنجليزى لتحقيق فوز كاسح على ضيفه بورتو البرتغالى، بخمسة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ألدراجاو"، فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا. 
 
 
ساديو مانى تألق بشكل لافت وسجل 3 أهداف ليكون أول "هاتريك" فى مسيرته مع ليفربول، وينال لقب أفضل لاعب فى المباراة، مساهماً مع زميليه محمد صلاح وروبرتو فيرمينو صاحبا الهدفين الآخرين فى الفوز الكاسح لليفربول على بورتو. 
 
ورغم تألقه هو وصلاح وفيرمينو، إلا أن ساديو مانى أشاد بالفريق بأكمله، حيث قال فى تصريحات لشبكة "بى تى سبورتس" عقب المباراة: "أنا سعيدا دائماً لأنى ألعب مع هؤلاء اللاعبين الرائعين.. الجميع يتحدث عنا نحن الثلاثة أنا وصلاح وفيرمينو ولكن زملاءنا فى الفريق يسهلون من مهمتنا فى التسجيل كثيراً".
 
تابع مانى قائلاً: "بدون هؤلاء اللاعبين نحن لا شيء لأنهم يقومون بعمل رائع خلفنا.. نحن ثلاثة أولاد محظوظين لأننا نسجل الأهداف دائماً".
 
أضاف النجم السنغالى قائلاً: "للأمانة لم تكن المباراة سهلة على الإطلاق رغم أننا سجلنا 5 أهداف.. ولكن أهم شيء كان أننا لعبنا كفريق متكامل وقد فعلنا ذلك.. لقد لعبنا كرة قدم رائعة منذ بداية المباراة وحتى نهايتها". 
 
 
اختتم مانى قائلاً: "لقد صنعنا العديد من الفرص أمام بورتو وسجلنا 5 أهداف.. لذلك فنحن نستحق هذا الفوز الكبير.. أعتقد أن هدفى الثالث هو الأجمل فى هذه الليلة لأنه جاء بتسديدة قوية من مسافة 20 ياردة.. لقد كان رائعاً".