التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 12:33 ص , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

فيديو.. 4 بدائل لـ"المغضوب عليهم" في الزمالك

يواجه مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، ومعه إيهاب جلال، المدير الفنى للأبيض، العديد من الأزمات فى صفوف الفريق الأول عقب الهزيمة من الأهلى فى القمة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت لصالح الأحمر بثلاثية دون رد.

مرتضى منصور أعلن عقب انتهاء مباراة القمة نيته الاستغناء عن الرباعى أحمد الشناوى وحازم إمام وعلي جبر وباسم مرسى، بداعى أنهم يمتلكون عروضًا ويريدون الرحيل عن صفوف الزمالك، وهو الأمر الذى لم يمانعه رئيس القلعة البيضاء على حسب تصريحاته.

تصريحات رئيس الزمالك أعطت الأمل للعديد من اللاعبين بالفريق الأبيض فى الفترة المقبلة للعودة للمشاركة الأساسية مع الفريق ويستعرض "اليوم السابع" أبرز البدائل للرباعى "المغضوب عليه" فى ميت عقبة.

 

جنش ينتظر الظهور بعد العودة من الإصابة

 

ربما يكون محمود "جنش"، حارس مرمى الزمالك، أكثر اللاعبين استفادة من حديث مرتضى منصور، عن موافقته على رحيل أحمد الشناوى، حال تقديم عرض رسمى للقلعة البيضاء، وهو ما سيعيد جنش للأنظار مرة أخرى بعد ابتعاده عن المشاركة للإصابة، حيث لم يشارك هذا الموسم سوى فى 3 مباريات بواقع مباراتين فى الدورى ومباراة فى كأس مصر، ولم تسكن شباكه أى أهداف.

 

الفرصة متاحة أمام النقاز

 

انضمام حازم إمام قائد الزمالك والظهير الأيمن للفريق، للأسماء الأربعة التى أعلن عنها مرتضى منصور، سيسهل الأمر على التونسى حمدى النقاز، الذى انضم حديثًا لصفوف القلعة البيضاء، فى صفقة كلفت خزينة قلعة ميت عقبة 700 ألف دولار بعد شرائه من النجم الساحلى.

 

 

حمدى النقاز مع مسئولى الزمالك

 

الظهير الأيمن صاحب الـ25 عاما شارك فى الدورى التونسى هذا الموسم خلال 10 مباريات صنع خلالها هدفين، وهو الأمر الذى يسهل من بدايته مع الزمالك حيث لن يستغرق وقتًا طويلاً لتجهيزه للمشاركة أساسيًا مع الفريق.

 

كاسونجو يستعد لقيادة هجوم الزمالك

 

بعد استبعاد إيهاب جلال لبنيامين أشيمبونج من قائمة مباراة القمة، وضح للكثيرين أن اعتماده فى خط الهجوم سيكون على الثنائى باسم مرسى وكاسونجو، وربما يكون الأخير هو صاحب الفرصة الأكبر للمشاركة أساسيًا مع إيهاب جلال حال رحيل باسم مرسى أو ابتعاده عن المشاركة فى الفترة المقبلة، بعد إهداره ركلة جزاء أمام الأهلى.

 

كاسونجو شارك هذا الموسم مع الزمالك فى 18 مباراة بالدورى والكأس أحرز خلالها 5 أهداف وصنع هدفًا، إلا أن إيهاب جلال يفضل حتى الآن استمرار باسم مرسى فى قيادة الهجوم وهو ما وضح من خلال تدريبات الفريق وحديثه مع اللاعبين أنه صاحب القرار الأول والأخير بشأن المشاركة أو الاستبعاد.

 

 

محمود علاء يعود لقيادة دفاع الزمالك

محمود علاء المنضم هذا الموسم للزمالك، كان أبرز لاعبى الدفاع فى الفريق الأبيض فى بداية مشواره بالدورى قبل إصابته وابتعاده عن المشاركة فى أخر 5 مباريات، وبحديث رئيس الزمالك عن إمكانية رحيل علي جبر، تعود الفرصة من جديد لمحمود علاء لقيادة خط الدفاع بالأبيض مع محمود حمدى الونش خاصة بعد الأداء الجيد الذى ظهر عليه في بداية مشاركاته مع الزمالك.

 

 

محمود علاء

 

يذكر أن محمود علاء شارك مع الزمالك حتى الآن فى 12 مباراة بالدورى ومباراتين بكأس مصر، أحرز خلالهم 3 أهداف.