التوقيت الإثنين، 24 سبتمبر 2018
التوقيت 01:09 م , بتوقيت القاهرة

أخر الاخبار

بالفيديو.. يوفنتوس وروما.. قمة إيطالية بين حسم اللقب والحفاظ على الوصافة

يستضيف روما، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، فريق يوفنتوس متصدر الدورى الإيطالى، على ملعب "الاولمبيكو"، وذلك فى تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ36 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

 

ويسعى يوفنتوس لحسم لقب الدورى الإيطالى لصالحه للمرة السادسة على التوالى، حيث تتصدر الفريق جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 85 نقطة، متفوقًا بفارق سبع نقاط على روما صاحب الوصافة، ويأمل اليوفى فى قطع الخطوة الأولى نحو تحقيق حلم الحصول على "الثلاثية التاريخية" هذا الموسم، والمتمثلة فى الدورى الإيطالى وكأس إيطاليا، ودورى ابطال أوروبا، وذلك بحسم لقب "الكالتشيو" الليلة، قبل مواجهة لاتسيو الأربعاء المقبل على الملعب ذاته فى نهائى الكأس.

 

 

فى المقابل يعقد روما آماله على محمد صلاح فى الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث يحافظ على أثرها على المركز الثانى فى جدول الترتيب والمؤهل مباشرة لدور المجموعات ببطولة دورى ابطال أوروبا الموسم المقبل.

 

 

 

ويدخل روما مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزًا عريضًا فى الجولة الماضية على ميلان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سان سيرو".

 

ويتمتع روما الملقب بـ"الذئاب"، بسجل جيد نوعاً ما أمام يوفنتوس في أخر خمس مباريات جمعتهما بملعب "الاولمبيكو، حيث فاز فريق محمد صلاح في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر بمباراة واحدة، بينما لم تستقبل شباكه سوى هدفًأ وحيدًا خلال تلك الفترة، كما تجمع مباراة اليوم بين أقل أندية الدوري الايطالي استقبالًا للأهداف من الكرات الثابتة بواقع سبعة أهداف على يوفنتوس وستة على روما.