التوقيت السبت، 17 أغسطس 2019
التوقيت 03:06 م , بتوقيت القاهرة

مجموعة طلعت مصطفى تتيح لعملائها التمتع بأحدث الخدمات العالمية للمدن الذكية

توقيع اتفاقيه هواواي
توقيع اتفاقيه هواواي

وقعت مجموعة طلعت مصطفى، القابضة اتفاقية شراكة مع شركة هواوى تكنو لو جيز" العالمية الرائدة فى تقديم الخدمات والحلول التكنولوجية المتطورة بهدف التعاون الاستراتيجى بين الطرفين من خلال التحول الرقمى للمعيشة لأول مرة فى مصر والشرق الأوسط؛ ويمهد هذا التعاون الطريق تجاه  شراكة‏ استراتيجية لتطوير مشروعات المجموعة من خلال الاستفادة بأحدث وسائل التكنولوجيا‏ الرقمية المقدمة من شركة هواوى.

تعد هذه الاتفاقية الخطوة الأولى نحو بناء شراكة قوية بين الجانبين، حيث ستقوم شركة هواوى بالبدء فورا فى تقديم التقنيات المبتكرة الحديثة للمدن، وبالتبعية، سيتم تحويل المشروعات المستقبلية لمجموعة طلعت مصطفى القابضة إلى مدن ذكية من خلال استخدام أحدث وسائل وتقنيات المعلومات والاتصالات الرقمية فى الإدارة والتشغيل لتلك المشروعات‏ إلى جانب المساهمة فى تحقيق التنمية المستدامة ورفع المعايير المعيشية للمواطن من خلال تلبية الإحتياجات الإقتصادية؛ الإجتماعية؛ والبيئية: والثقافية, وكذلك الأمنية» بالإضافة إلى تخفيض التكاليف وترشيد الاستهلاك.

وسوف يسفر هذا التعاون عن تقديم أحدث وسائل التكنولوجيا فى مجال الآمن والحماية، وبالتالى ضمان التقدم التكنولوجي والمعيشى من خلال تحويل المدن والمشروعات فى مصر الى مدن ذكية مثلما هو متواجد فى الدول الأكثر تقدما.

ويمهد هذا التعاون الاستراتيجي بين مجموعة طلعت مصطفى وشركة هواوي الطريق نحو استخدام التكنولوجيا المتقدمة لضمان ارتفاع مستوى الجودة لمشروعات المجموعة، وبما يجعل مدن المجموعة تبرز عن باقي المدن ويعطى ميزة تنافسية تتطابق مع استراتيجية ورؤية المجموعة والتي تتمثل في الاستمرار في تطوير الخدمات المتكاملة وفقًا لأعلى المعايير العالمية.

ومن جانبها تتعهد شركة هواوي بتقديم أحدث المنتجات والخدمات المبتكرة للعمل على تسهيل أسلوب الحياة للسكان وتعزيز خبراتهم الحياتية، مما سيجعل أسلوب الحياة بتلك المدن أكثر ذكاء ومتعة من خلال التكنولوجيا المتقدمة، وهو ما أصبح الهدف الرئيسي للشعوب المتحضرة حول العالم.

بالإضافة إلى هذا فقد تم الاتفاق بين مجموعة طلعت مصطفى وشركة هواوي تكنولوجيز على عمل تطوير مشترك لمشروع الـ SPINE الذي يقع على مساحة 4 ملايين م2 في "مدينتي" بالقاهرة الجديدة.

ويضم مشروع الـ SPINE عدة عناصر سكنية وإدارية وتجارية وفندقية وترفيهية حيث سيطبق بها أحدث ما وصلت إليه المدن الذكية من خلال التكنولوجيا الحديثة لتضعه في مصاف أرقى المشروعات عالميًا.