التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 10:35 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| من رمضان للعيد.. جولات الأسد في شوارع سوريا

مع تفاقم الوضع في سوريا، وتعقده يومًا بعد يوم، ظهر في الآونة الأخيرة الرئيس السوري، بشار الأسد، في شوارع سوريا عدة مرات، بشكل أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأنه غالبًا ما يتجول بدون حراسة، لذا قمنا برصد تحركات الأسد في شوارع سوريا من بداية رمضان وحتى يومنا هذا.


الأسد يسير دون حراسة
ظهر الرئيس بشار الأسد يوم 9 من الشهر الجاري في بدايات شهر رمضان، وهو يسير في الشارع بدون حراسة، وأخذ المارة يلقون التحية عليه، وبعدها توجه إلى معرض تجاري بحي "المزة" ليفاجئ المتسوقون الذين توافقدوا عليه للاتقاط لمصافحته والتقاط الصور التذكارية معه.



جولة أسرية إلى ريف حماة
اصطحب الرئيس السوري أسرته في رحلة لزيارة عدد من الجرحى في ريف حماه، وخلال هذه الزيارة مر الأسد بثلاث محطات.


المحطة الأولى
كانت أول محطة عندما توقف الرئيس السوري عند أحد الحاجز الامنية للجيش العربي السوري، وأصر الأسد على مصافحة الجنود والمواطنين.



المحطة الثانية


كانت عند تل أعفر حينما وصل الأسد وأسرته لبيت الجريح، محمد أحمد خليل، بريف حماة، وركز رواد موقع التواصل الاجتماعي على قيام أفراد أسرة الأسد بخلع أحذيتهم عند دخول المنزل ما جعل الكثيرون يشيرون إلى ما تتمتع به عائلة الرئيس من أخلاق.



المحطة الثالثة


كانت في أحد الأفران البلدية في ريف حماة، عندما دخل بشار وأصر على مصافحة الفتاة التي تعمل بالفرن، وعليه تجمع المواطنون حول الفرد في محاولة لمصافحة الرئيس.



فرحة العيد
توجه الرئيس بشار الأسد لأداء صلاة العيد بمسجد النوري في حماة، وعقب الصلاة التف حوله المشايخ والمواطنون.