التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 08:33 ص , بتوقيت القاهرة

محمود العسيلى: أنا مثلت وحش جداً لكن تلحين محدش يعرف يعمل شغلى

الفنان محمود العسيلى
الفنان محمود العسيلى

قال الفنان محمود العسيلى،  خلال حواره ببرنامج "حفلة 11"، مع الإعلامية سمر يسرى، عبر برنامج "ON E"، إنه غير راضى عن تجربته فى التمثيل عندما شارك فى فيلم "خليج نعمة"، رغم أن هناك الكثير من الجمهور الذى يرى أن أداءه كان قوياً، وتابع:"شايف إنى مثلت وحش  جداً فى خليج نعمة،  رغم أن الناس شايفه غير كدا .. ولو مثلت تانى هتبقى سبوبة.. لكن لو خدت كورسات فى التمثيل وكدا ممكن أمثل فى هذه الحالة".

 

وأضاف "العسيلى"، أنه متمكن فى التلحين ويستطيع أن يقول لأى شخص أنه "جامد أوى"، وتابع:"أنا بلحن 90% من شغلى"، لافتاً إلى أنه يجيد الكتابة ولكن ليس بالشكل القوى والاحترافى، وتابع:"أنا بحب المزيكا ..أنا بحب أسمع الأغانى بتعتى من غير صوتى ..مش علشان صوتى وحش لأنى بحب المزيكا أكتر "، متابعا:" أنا راجل مزيكاتي  كومبو ..وأنا الحمد الله بغنى حلو أوى ومحدش يعرف يغنى زيى فى حاجات كتير لأنى ليا استايل مختلف ولى حاجات محدش يعرف يغنيها غيرى".

واستكمل "العسيلى"،

وحول أسباب طلاقه لزوجاته للمرة الثانية، قال إنه لا يحب التحدث عن حياته الشخصية مطلقاً أو أن يجعلها مشاع بين معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعى كما يفعل البعض.

 

وتابع:"أول مرة اتكلم عن حياتى ..بعد طلاقى الأول بمدة 3 سنين ولما اتجوزت تانى عرفت أنى طلقت الزوجة الاولى..والسبب فى فشل الزواج معى هو عدم السعادة وهذا ليس ذم فى طليقاتى ..ولكن لأنى مقدرش أعيش من غير ما أكون مبسوط ..وأنا مش بحب أعيش عيشة معلبة وأنا شخصية صعبة وحساس جداً ومحتاج معاملة خاصة"