التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 03:14 م , بتوقيت القاهرة

5 علامات تعني أنك انطوائي وتعشق العزلة

أصبحنا في عالم مليء بأشياء غريبه واصبحت مفاهيمنا عن الحياة في قمة التعثر و الحيرة ، فاتجه كثير مننا للعزلة والأنطواء على نفسه ، و لكن دعني اخبرك انه من المتوقع أن تكون في الأصل انسان تعشق العزلة و انطوائي .


واجريت دراسة حديثه عن هذه الحالات فوجدوا أن هناك خمس صفات أساسية في هذا الشخص ونصحوا عند اكتشافك لها ان تحاول استشارة طبيب نفسي لكي لا تزيد هذه الأعراض الى الأكتئاب الحاد ومن ثم لا تعلم عواقبها ...


_58369_solitudeg


الأول : تشعر دائما بقلة التقدير


لا تتحدث كثيرا مع الناس ولا تحاول التقرب منهم ، ببساطه انت لا تشعر بطاقة كافيه تجعلك تتحمل الحديث مع اي شخص ودائما تشعر بان الناس يهملونك ولا قدرون ماتقوم به ايا كان فتشعر تلقائيا بعد التقدير برغم أنك أنت المقصر .


الثاني : يختفي في محادثاته مع اي اصدقاء جدد


عندما تلتقي بمجموعة اصدقاء جديدة تحاول بكل جهدك ترك انطباع رائع لديهم حتى وان اضطررت لتكذب وتؤلف بعض القصص وبالتالي ولانك تفشل دائما في كل ذبك فانهم لا يقدرون ماتقوم به فتضطر للهرب والتخفي باسرع وقت ممكن .


تشعر بقلة التقدير


الثالث : لا يمكن ان تقيم حفل في منزلك


في الأصل أنت تكره الحفلات والأفراح وأعياد الميلاد فكم من مرة اخذت بالبكاء وانت صغير لكي لا تذهب مع أسرتك في حفل عائلي لأنك تتحجج بالملل ، وبالطبع فأنت لا تريد أبدا أن يكون تجمعا في بيتك و وسط صوت صاخب او مجموعة كبيرة من البشر .


الرابع : تشعر بالارهاق البدني اذا قضيت وقتا طويلا مع أشخاص لا تعرفهم


دائما بأنك ما تحاول اقناع نفسك أنك شخص مجتمعي ولا تعاني اية مشاكل في الحديث معهم او التعامل المباشر ولأنك تبذل جهدا نفسيا رهيبا في ذلك فأنت تتحمل عبئا يضيق بصدرك و تتحمل فوق طاقتك فتشعر بتعب جسدي رهيب بالإضافة لتحملك الصخب الذي ينتج من أصوات ناس أنت في الأصل لا تطيقهم .


الخامس : ممنوع من التفكير وسط اي مجموعة


التشتيت الرهيب في التفكير ، تشعر بالتوهه و تشعر باستحالة تجميع معلومه بداخلك ، حتى أن بعض الأنطوائين يذهبون فجأة لأي مكان هادئ لتجميع فكرة ما ، اصوات المجموعه من الناس أحيانا كثيرة تشبه في أّذنك ذبذبات سخيفه وغير محتمله .