التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 01:15 م , بتوقيت القاهرة

انفراد| صور وتفاصيل مشانق يوسف الشريف في "كفر دلهاب"

علم "دوت مصر" من مصادره الخاصة، تفاصيل جديدة عن مسلسل "كفر دلهاب"، الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل. 


قال مصدر خاص لـ "دوت مصر"، إن المسلسل تدور أحداثه في العصر ما قبل العصر الفرعوني داخل كفر دلهاب، وهو الكفر الذي يتولي حكمه زعيم الكفر، الذي يجسد دوره الفنان يوسف الشريف، حيث يظهر في شخصية ساحر يلجأ إليه ساكني الكفر لعمل وفك الأسحار والشعوذة.  


وأوضح المصدر، أن "الشريف" يسكن في منزل يتكون من طابقين، محاط بعدد كبير من الأعمدة الحديدية المثبت فيها من أعلي شعلات نارية، مشيراً إلى أن كافة الفنانين يظهرون في المسلسل بملابس قماشية بألوان متعددة، بينما يظهر العامة من الشعب بملابس شبيها الخيش وأحذية من الجلود.


وأضاف قائلاً: " أن الخطائين أو المجرمين يتم تحويلهم إلي محكمة علنية، وهي عبارة عن محاكمة بدائية من جذوع النخيل والقش، وفي أي محاكمة يجلس حولها أهل الكفر لمتابعة الأحداث والحكم، والتي تنتهي أغلبها بشنق المجرمين، وكان الفنان الشاب محمود حجازي من ضمن المجرمين الذين سيتم شنقهم".


وتابع: "أن محمود حجازي سيتم شنقه في الحلقة الرابعة من المسلسل، بعد تزايد الشكاوي عليه بتهمة ترهيب وظلم أهالي الكفر، أما بالنسبة للفنان محمد رياض فهو يعتبر أقرب رجال حكيم الكفر ومساعده الأول الذي يحمل له الرسائل، ودائم التجول داخل الكفر بالحصان، بينما يجسد كل من الفنان سامي مغاوري وهادي الجيار شخصيات أحد التجار في الكفر".          


"كفر دلهاب" من بطولة يوسف الشريف، وروجينا، ورامز أمير، وهادي الجيار، ومحمد رياض، أحمد سعيد عبد الغني، ومي القاضي، ومحمود حجازي، وصفاء الطوخي، ومحمد أبو الوفا، وسهر الصايغ، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد خالد جلال، ومن المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل.