التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 05:27 ص , بتوقيت القاهرة

أبطال "جريمة شغف" ما بين بيروت والقاهرة

يواصل فريق عمل مسلسل "جريمة شغف" تصوير مشاهدهم بشكل مكثف ما بين القاهرة وبيروت، وذلك تمهيدا لعرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل، وانتهى قصي خولي ونادين الراسي ونجلاء بدر من تصوير عدد كبير من مشاهدهم في القاهرة بمنطقة كورنيش النيل، وينتظر عودتهم للعاصمة اللبنانية بيروت لاستكمال تصوير باقي مشاهدهم.


وتشهد أجواء تصوير المسلسل روح حماسية من جانب فريق العمل في ظل تفاهم المخرج وليد ناصيف مع أبطال عمل المسلسل،  وذلك في أولى تجربة إخراج درامي له بعد فترة من العمل في إخراج الكليبات.


 ويراهن مفيد الرفاعي منتج المسلسل على نجاحه هو وباقي أبطال العمل، حيث تم تخصيص ميزانية انتاج ضخمة للمسلسل، كي يخرج بشكل مميز، حيث يتعاون في هذا المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي من سوريا ولبنان ومصر، كما يشارك النجم اللبناني ملحم زين في غناء تتر المسلسل.


ويشار إلى أن منتج المسلسل مفيد الرفاعي صاحب شركة "Media Revolution 7"، قد شارك في صنع الكثير من الأعمال الدرامية العربية الناجحة والكبيرة، ومنها "قمر بني هاشم" و"اتهام" و"بنت الشهبندر" وغيرها من الأعمال التي حققت صدى كبير.


جدير بالذكر أن مسلسل "جريمة شغف" يشارك في بطولته نخبة من أهم نجوم الدراما السورية واللبنانية والمصرية ومنهم قصي خولي، نادين الراسي، أمل عرفة، المصرية نجلاء بدر، تقلا شمعون، منى واصف، المصرية جميلة عوض، جيسي عبدو، ناظلي الرواس، مازن معضّم، مجدي مشموشي، المصري محمد سليمان، نهلة داوود، كارلا بطرس، نيكولا مزهر وغيرهم، ومن تأليف نور شيشكلي وإخراج وليد ناصيف.