التوقيت الجمعة، 17 أغسطس 2018
التوقيت 01:36 ص , بتوقيت القاهرة

أشهر أماكن بيع هدايا الفلانتين

يأتي يوم 14 فبراير من كل عام، ليغلب اللون الأحمر على المحال في الشوارع باعتباره أنسب لون للتعبير عن الحب. وفي ظل البحث عن محال مناسبة لشراء هدايا عيد الحب، تعد تلك المحلات أشهر أماكن يمكن شراء هدايا عيد الحب منها.


Jumbo Gift and Toys


يعد المحل من أشهر المحلات التي تتخصص في بيع المستلزمات والإكسسوارات اللازمة لمختلف المناسبات. وفي عيد الحب، يلفت المحل الانتباه في 161 شارع 26 يوليو بالزمالك، بديكوراته التي يغلب عليها اللون الأحمر، حيث توجد مختلف أنواع الهدايا التي تصلح للتهادي في عيد الحب.


Cow Gifts


يوجد لدى المحل عدة مجموعات متنوعة للهدايا التي تناسب أجواء عيد الحب. ويوجد له فروع في 46 شارع جزيرة العرب بالمهندسين، وبداخل مول The District في شارع المطار بمساكن شيراتون، بمصر الجديدة، و62 شارع أحمد فخري، بالمنطقة السادسة في مدينة نصر.



Dokan Dapicture


يتخصص المحل في بيع إكسسوارات وديكوارات المنازل، وتوجد لديه مجموعة مميزة لهدايا عيد الحب بشكل عام، وهدايا عيد الحب التي تناسب جو المنزل بشكل خاص. ويقع في 36 شارع أبو بكر الصديق، بمصر الجديدة.



Zee Party Planet


يوجد المحل في 66 شارع عباس العقاد بمدينة نصر، وتتوفر لديه عدة هدايا مختلفة تناسب عيد الحب مثل الدببة والأكواب.



Sugar Gifts Shop


اشتهر المحل ببيع مختلف أنواع الهدايا، وفي عيد الحب بالأخص تتوفر لدى المحل هدايا مختلفة يزداد الطلب عليها في تلك المناسبة مثل الدببة والقلوب والأكواب.


يوجد لدى المحل فروع في 30 شارع الثورة بالدقي، وميدان جهينة بـ 6 أكتوبر، و123 شارع الميرغني- ميدان السبع عمارات بمصر الجديدة، و19 ش المعهد الاشتراكي بالميريلاند بمصر الجديدة، وفي طريق الأوتوستراد بمساكن شيراتون، و33 ش عبد الرزاق السنهوري بالمنطقة السادسة بمدينة نصر، و60 ش القنال بميدان ساويرس بالمعادي، وعلى الطريق الدائري بزهراء المعادي، وفي سيتي سنتر بشارع التسعين بالتجمع الخامس، وفي كايرو فيستيفال سيتي مول بالقاهرة الجديدة، وفي طريق مصر/إسماعيلية الصحراوي بمدينة العبور.