التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:18 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| الضحك والبكاء في Arabs got Talent

كتبت- إيمان سعيد:

بمجرد ذكر اسم برنامج Arabs got Talent، يتبادر إلى الأذهان العديد من المواقف التي حدثت بالبرنامج، منها الذي جعلنا نتشارك مع المتسابقين مشاعر الفرحة وأحيانا البكاء، ومن أسباب نجاح وانتشار البرنامج هو لجنة التحكيم، التي تتكون من نجوى كرم وعلي جابر وأحمد حلمي وناصر القصبى، رصد "دوت مصر" أبرز المواقف سواء مضحكة أو مبكية.


"4لا"

حصل أحد المتسابقين ويدعى سافس نزار من كردستان، على "4 لا" مرتين، في المرة الأولى حاول المتسابق غناء أوبرا وتحدي بافاروتي، أثناء تشغيله لـCD مصاحب لأدائه، ودخل للمرة الثانية على المسرح بعد "لا" رباعية ليفاجئ الجميع بقوله إن لديه موهبة أخرى، وهي تحريك أعضاء وجهه كالأنف والأذن والفم، أثار ضحك الجميع على تلك الحركات، ليرد حلمي ساخرا "أنا حسيت إن فيه حاجة بتاكلك في مناخيرك".

 

 

"بحبك يابقرة"

ومن ضمن الحلقات التي لاقت صدى في وقتها ظهور متسابق ومعه "بقرة" على المسرح، وقام بإلقاء قصيدة "بحبك يا بقرة"، ولاقى هذا العرض الرفض من قبل لجنة التحكيم.

"انتى ملاك"

أما سعيد الشديد من مصر كان هدفه من الدخول إلى المسابقة، هو رؤيته للفنانة نجوى كرم لحبه الشديد لها ووصفها بـ"الملاك"، وقام بتقديم فقرة لمجرد الوصول لها ورؤيتها وحمل السلم بفمه وقام بالرقص على أغانى الشعبية.


"للمرة الثانية 4لا"

وقام المتسابق أيمن خلف من سوريا بعد خسارته فى الصعود إلى المسرح مرة أخرى، ليقدم فقرة غنائية وأخرى تمثيلية تثير سخرية الحكام ويحصل على "4لا".


"نجوى تغادر خوفا من أفاعي الكوبرا"

قدم متسابق مصري يُدعى محمد رسمي عرضا من نوع خاص، حيث صعد على المسرح ومعه مجموعة من أفاعي الكوبرا ورقص معها، الأمر الذي أجبر المطربة نجوى كرم على مغادرة مكانها مذعورة، قبل أن يصوت علي الجابر بـ"لا" بدلا منها، في حين أنه أعطاه نعم ومعه أحمد حلمي وناصر القصبي.

"هتضيع مستقبلك"

أما محمد الخطيب كان أحد المتسابقين بالبرنامج من سوريا الذى لم يتعرف الحكام على موهبته غناء أم تمثيل، وقال المتسابق أن جدته كانت من المعجبين بنجوى كرم، وأنه تربى على أغنياتها ليقول حلمي ضاحكا "كفاية كفاية أنت كده هتضيع مستقبلك".


وأخيرا كان المتسابق على بوشناق السوري، الذي قدم فقرة يمكن اعتبارها مبكية حيث قام بمشهد تمثيلي للتعبير عن الأحداث في سوريا .