التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 06:50 م , بتوقيت القاهرة

عمرو سعد: محمد رمضان "بلطجي" أكثر مني

كتب- عبد الله الصاوي:

تستضيف الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامج "الحكم"، على فضائية MBC مصر، النجم عمرو سعد، لتبدأ معه في استعراض مشواره منذ البداية حتى الوصول إلى النجومية.

وخلال الحلقة التي تذخر بالتصريحات المثيرة للجدل، يجيب "سعد" عن الأسئلة بشفافية وجرأة، ويكشف عن صعوبة طريقه، وحلمه بالتمثيل منذ الطفولة، حيث كان دائما يتخيل نفسه مكان البطل في الأفلام التي يشاهدها، كما يوضح لماذا قال عنه بعض المقربين إن "التراب يتحول في يديه إلى ذهب".

ومن الحديث عن عشقه لمصر، إلى مسألة خوض النجوم غمار الإعلانات التجارية، يكشف عمرو عن كيفية انعكاس البدايات الصعبة على حياته الفنية والخاصة، كما يجيب بشفافية عما يتردد في كواليس السينما المصرية حول الغيرة التي يكنها للممثل الشاب محمد رمضان، ويبوح باسم من يعتبره المنافس الأول له على صعيد السينما والتليفزيون، الذي تفوق في تقديم شخصية البلطجي وابن العشوائيات المهمّش. كما يتطرّق عمرو إلى أسباب مشاركته في أفلام كان قد رفض المشاركة فيها سابقا.

وحول مسلسل "شارع عبد العزيز"، يرد عمرو على من اتهمه بأنه فرض رأيه على السيناريست أو جعله "يُفصّل النص على قياسه"! كما يتحدّث عن أسباب عدم تحقيق هذا الجزء من المسلسل فس ما حققه الجزء الأول من نجاح، وعمّا إذا كان يستعين ببطلةٍ نجمة، لإيصال أعماله إلى الجمهور على نطاق أوسع!

وفي القسم الأخير من الحلقة، تفتح وفاء الكيلاني صفحات شخصية مع ضيفها، فتسأله عن حقيقة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن زواجه السرّي، والفنانة التي يقال بأنه قد ارتبط بها؟ وسبب امتناعه عن الردّ أو التعليق على هذا الموضوع عبر الإعلام.

أخيرا، يجيب عمرو عن سؤال وجهه فريق البرنامج ضمن استطلاع الرأي "إلى النساء فقط"، فهل سيتمكّن النجم - بعد سيل الأسئلة الشخصية والفنية - من المحافظة على هدوئه ورباطة جأشه أم أنه سيخرج عن هدوئه في اللحظة الأخيرة؟