التوقيت الثلاثاء، 13 أبريل 2021
التوقيت 07:33 م , بتوقيت القاهرة

دعم وأمل ووحدة.. رسائل أزياء Jill biden وكامالا هاريس للأمريكيين بعد التنصيب

عشية التنصيب
عشية التنصيب
اجتمعت العائلات الأولى والثانية فى الولايات المتحدة الأمريكية، عشية تنصيب جو بايدن، عند نصب لنكولن التذكارى لتكريم 400 ألف أمريكى ماتوا بسبب فيروس كورونا، حيث ألقى الرئيس المنتخب جو بايدن كلمة تكريمًا لضحايا كورونا مع زوجته Jill biden جيل بايدن، وكذلك نائب الرئيس المنتخب كامالا هاريس وزوجها دوج إمهوف.
 
عشية تنصيب جو بايدنعشية تنصيب جو بايدن
 
Jill biden وكامالا هاريس تنجحان فى اختيار الأزياء

ووفقًا لموقع "insider" فقد نجحت كل من هاريس وJill biden فى اختيار الأزياء المناسبة للحدث، والتى أشارا من خلالها إلى المعاناة التي يسببها الوباء بالملابس التي ارتداها في الحدث.

 

ارتدت هاريس سترة أنيقة من تصميم كيربي جان ريموند ، مؤسس Pyer Moss ، وتتميز السترة بحافة غير متناظرة تؤدي إلى طيات بارزة تجمع بين التصميم الحديث والتطورالكلاسيكي ، وقد تم تصميمه خصيصًا لهاريس، حيث أن السترة غير متوفرة على موقع Pyer Moss .

ومن الواضح أن Sporting a Pyer Moss كان اختيارًا مقصودًا لهاريس ، لرد الجميل إلى العلامة التجارية على دورها في مكافحة فيروس كورونا ، ففي مارس الماضي قدمت العلامة مبلغ 100 ألف دولار لشراء معدات الوقاية الشخصية للعاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية ، وحولت العلامة التجارية الاستوديو الخاص بها إلى مركز تبرع لمعدات الحماية الشخصية أيضًا ، كما أعلنت عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وفي الوقت نفسه ، أعلنت العلامة التجارية عن إنشاء صندوقًا بقيمة 100 ألف دولار لدعم أصحاب الأعمال الصغيرة الذين تأثرت أعمالهم بسبب الجائحة.

كما أعطت السترة أيضًا الفرصة لهاريس لدعم السود الأمريكيين  ، حيث أن جان ريموند أسود.

 

Jill biden توجه العديد من الرسائل من خلال أزيائها

كانت أزياء Jill biden جيل بايدن أيضا تحمل العديد من الرسائل ، حيث ارتدت السيدة الأولى معطف جوناثان الذي يبلغ سعره 3895 دولارًا والفستان 2295 دولارًا ، وهما مجموعة متطابقة، كما صُنع قناعها التكميلي من بقايا القماش، وفقًا لتغريدة من مديرة الموضة في نيويورك تايمز فانيسا فريدمان .

مظهر Jill biden جيل بايدن جاء لتدعيم رسالة بايدن  الخاصة بالوحدة لأمريكا ، حيث أن اللون الأرجواني هو مزيج من اللون الأزرق الديمقراطي والأحمر الجمهوري. بالإضافة إلى ذلك ، أعطت جيل أيضًا فرصة لمصمم المجموعة " جوناثان كوهين"  بصفته مالكًا تجاريًا صغيرًا وابنًا لمهاجرين مكسيكيين ، كما هو مذكور على موقعه.