التوقيت الخميس، 16 يوليه 2020
التوقيت 04:59 ص , بتوقيت القاهرة

مزارع بريطانى يحرث شكل قلب على مساحة 20 فدانا للأطباء تحية لهم

مزارع يحرث شكل قلب للأطباء
مزارع يحرث شكل قلب للأطباء

ليس هناك صوت يعلو فوق العلم والأطباء الذين يبذلون جهودا كبيرة لمواجهة فيروس كورونا، حيث قد تتعدد الأساليب لتقديم الشكر والعرفان لهم لما يقومون به من حرب ضد عدو مجهول شرس يفتك بالآلاف حتى الآن، حيث حرث مزارع رسالة حب كبيرة إلى العاملين في المجال الطبي بهيئة الخدمات الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة NHS في حقله يبلغ مساحتها 20 فدانًا لإظهار تقديره لهم  حيث يكافحون في ظل ازدياد عدد المرضى بفيروس كورونا.

777 (1)
 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن بن، وابنه توم ، استخدما جرارهما، لرسم شكل على هيئة قلب وحروف NHS هيئة الخدمات الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة باللغة الإنجليزية تقديرا لجهودهم الكبيرة في مكافحة فيروس كورونا.

777 (2)

وأوضح التقرير، أن كلا من المزارع وأبنه استخدما طائرة دون طيارة لالتقاط هذه الصور الرائعة للتصميم في مقاطعة أوكسفورد شاير، في جنوب شرق إنجلترا، تقع في شمال غرب لندن حوالي 60 كم.

777 (3)
 

وأشار "بن" إن الكثير من المزارعين قدموا الشكر إلى الطواقم الطبية قائلاً: "لقد قدم المزارعون في جميع أنحاء البلاد أيضًا أفكارًا حول كيفية إظهار دعم العاملين في المجال الطبي بهيئة الخدمات الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة NHS ، لذلك كانت هذه طريقي للقيام بذلك".

واستطرد التقرير، أن ذلك التكريم هو مجرد واحد من عدد من الطرق التي قام البريطانيون من خلالها بشكر للعاملين في المجال الصحى، بما في ذلك التصفيق المتحرك لمدة دقيقة لعمال الـ NHS الأسبوع الماضي،حيث قام المهنئين الوقوف إلى شرفات وحدائق ونوافذ منازلهم  للتصفيق لهم، الذين يقفون في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا، كما أن هناك 750 ألف متطوع جديد لمساعدتهم.