وأشارت الصحيفة إلى أن جيما بيل، البالغة من العمر 27 عاما، خسرت طلب الاستئناف المتعلق بقرار صادر عن محكمة ساوثوارك بسجنها 10 سنوات بعد سلسلة مزاعم في العام 2017 اتهمت فيها 15 رجلا باغتصابها.

 

1-1239973

وبحسب الصحيفة فأن بيل زعمت أنها تعرضت إلى اعتداءات جنسية على يد 6 رجال، وفي مرة أخرى قالت إن 9 رجال، كلهم من الأجانب، قاموا باغتصبها خلال 4 حوادث. كما زعمت فى مرة أخري إن عصابة من 8 رجال تناوبوا على اغتصابها، تمت إدانة رجل اسمه "محمد قاسم" وعمره 23 عاما، بتهمة الاغتصاب والحكم بسجنه 7 سنوات، بحسب الصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل حصلت على تعويض بقيمة 11000 جنيه (14300 دولار) كتعويض عن إصابات وأضرار جنائية، بينما كان قاسم يقبع خلف القضبان.

ولفتت الصحيفة إلى أن محامو بيل حاولو بعد إدانتها نقض القرار غير أن المحكمة العليارفضت الاستئناف، ووصفت المتهمة بيل بأنها "كاذبة متسلسلة" قامت بتلفيق حكايات وقصص ذات طابع جنسي" في محاولة لدفع صديقتها الحميمة للشعور بالغيرة.

وقالت القاضية في محكمة أولد بايلي لقد أخذت هذه القضية منحى بعيدا وفاقت الأساطير والصور النمطية بشأن سلوك المدعي عليها"، ووصفتها بأنها كاذبة قامت بتلفيق القصص التي غلبت عليها الطبيعية الجنسية.