التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 04:12 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| بعد العودة من أمم إفريقيا ..المحترفون "لعبوا كام دقيقة لحد دلوقتي"؟

عاد اللاعبين المحترفين مرة أخرى إلى صفوف فرقهم، بعد نهاية مشوار المنتخب الوطني الأول في كأس الأمم الإفريقية 2017، والتي أقيمت مؤخرا بالجابون.


المنتخب الوطني الأول خسر لقب كأس الأمم الإفريقية، لحساب المنتخب الكاميروني في مباراة النهائي، التي أقيمت على ملعب الصداقة بالعاصمة الجابونية لبيرافيل، بهدفين لهدف.



وبعد نهاية مشوار الفراعنة، عاد 11 لاعبا محترف إلى صفوف فرقهم، وشارك البعض، وجلس البعض الأخر، ويستعرض "دوت مصر" عدد دقائق مشاركة كل لاعب محترف مصري حتى الأن بعد العودة من كأس الأمم الإفريقية:


محمد صلاح لاعب فريق روما الإيطالي يعتبر الأكثر مشاركة حيث لعب 198 دقيقة حتى الأن، وظهر بأداء ممتاز مع فريقه الإيطالي.


صنع محمد صلاح هدفين أمام فريق كروتوني في مباراة الجولة 24 للدوري الإيطالي، وبعد عودته مباشرة في أول لقاء مع روما.



ثم صنع هدفا أخر أمام فياريال الإسباني بمباراة الذهاب لدور الـ 32 بالدوري الأوروبي، بعد دخوله بديلا في اللقاء الذي أقيم على ملعب لا سيراميكا.



وأخيرا نجح في تسجيل هدف فريقه الثاني أمام تورينو، في مباراة الجولة الـ 25 للدوري الإيطالي، والتي أقيمت على ملعب الأولمبيكو.



شارك محمد عبد الشافي مع فريق أهلي جدة السعودي، أمام نظيره بونيودكور الأوزبكستاني، في مباراة الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، حيث لعب 90 دقيقة كاملة في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.



كريم حافظ استبعد من تشكيل لانس الفرنسي، خلال مباراتين في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية، بالجولة الـ 25، والجولة الـ 26.


لم يشارك عمر جابر مع فريق بازل السويسري، حيث تم استبعاده من تشكيل لقاء الجولة الـ 19 أمام ثون في الدوري، وتواجد على مقاعد البدلاء أمام لوزين في مباراة الجولة الـ 20.


لاعب آرسنال الإنجليزي، محمد النني لعب 66 دقيقة أمام هال سيتي في مباراة الجولة الـ 25 للدوري الإنجليزي كبديل.



ليتواجد بعدها على مقاعد البدلاء في خسارة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني، بخمسة أهداف لهدف، في مباراة الذهاب لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب آليانز آرينا.



ثم شارك لمدة 45 دقيقة أمام فريق ساتون يونايتد، في مباراة دور الـ 16 لكأس الاتحاد الإنجليزي، وخرج مصاب بعد ذلك. وجلس على مقاعد البدلاء أمام بايرن ميونخ.



أحمد المحمدي لعب 24 دقيقة مع فريقه هال سيتي أمام آرسنال في الجولة الـ 25 للدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب الإمارات، وخسر بها فريق المحمدي بهدفين دون رد.



خاض رمضان صبحي مباراة واحدة حتى الأن مع ستوك سيتي، حيث لعب 82 دقيقة أمام كريستال بالاس في الجولة الـ 25 للدوري الإنجليزي على إستاد بريطانيا، ونجح في صناعة هدف الفوز لزميله الويلزي جو آلين.



محمود عبد المنعم كهربا لعب 172 دقيقة حتى الأن مع فريق اتحاد جدة السعودي، ونجح في تسجيل سجل هدف في شباط فريق التعاون بالجولة الـ 18 بدوري جميل السعودي، ولكنه ألغي بداعي التسلل.



 ثم نجح في تسجيل هدفا صحيح في شباك فريق الشباب بالجولة الـ 19 من الدوري.



تواجد محمود حسن تريزيجيه مع فريق موسكرون البلجيكي، وشارك في 156 دقيقة، ولعب في خسارة فريقه في بمباراة أوستند في الجولة الـ 26 للدوري، ثم بيفرين في الجولة الـ 27.


المنتقل حديثا إلى صفوف باوك اليوناني، عمرو وردة شارك في 164 دقيقة حتى الأن، حيث تواجد للمرة الأولى خلال مباراة فريقه أمام شالكه الألماني في مباراة الذهاب لدور الـ 32 بالدوري الأوروبي.



ثم تواجد في تشكيل فريقه الأساسي خلال مباراة فيريا بالجولة الـ 21 للدوري اليوناني، ونجح في صناعة هدفين، في اللقاء الذي أنتهى بفوز باوك بأربعة أهداف دون رد.



ليشارك مرة أخرى في مباراة الإياب مع فريق باوك أمام شالكه، بدور الـ 32، ويودع بطولة الدوري الأوروبي.


أحمد حسن كوكا لاعب فريق براجا البرتغالي، لم يشارك حتى الأن، حيث استبعد من تشكيل فريقه خلال التعادل أمام بوفيستا في الجولة الـ 21، والخسارة أمام بنفيكا في الجولة الـ 22.