التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 08:06 ص , بتوقيت القاهرة

إنبي يستضيف الاتحاد السكندري في بتروسبورت

يتطلع فريق إنبي لمواصلة عروضه القوية بمسابقة الدوري، عندما يلتقي في الثانية ظهر اليوم الاثنين، بملعب بتروسبورت أمام فريق الاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 23 لمسابقة الدوري، بعد قرار مجلس الوزراء بإستئناف المسابقة.


يدخل الفريق البترولي المباراة برصيد 42 نقطة يحتل بها المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط عن الزمالك متصدر المسابقة، في حين يحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 29 نقطة، وكان لقاء الدور الأول انتهى بفوز إنبي برباعية في الإسكندرية.


ويسعى إنبي بقيادة مديره الفني طارق العشري، لتحقيق الفوز للاستمرار في مطاردة الزمالك على القمة ، ويغيب عن الفريق البترولي أحمد جعفر للإيقاف وعمرو الحلواني للإصابة ، ويعتمد المدير الفني للفريق على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال محمد عبد المنصف وإبراهيم يحيى ورامي صبري وأحمد صبحي ومحمد ناصف ونور السيد ومحمود توبة وصلاح سليمان وصلاح عاشور وأحمد شرويدة ومحمود قاعود ومحمود كهربا.


وفي المقابل يتطلع الجهاز الفني للاتحاد بقيادة حسام حسن، لتحقيق الفوز أمام إنبي من أجل تحسين موقفه بجدول المسابقة،ويعتمد الجهاز الفني للفريق على مجموعة من العناصر المتميزة أمثال إبراهيم فرج ومحمد حمدي زكي وهاني سعيد وعبد الرحمن فاروق ، في حين يغيب محمد فاروق بنزيما مهاجم الفريق للإصابة.