التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 06:01 ص , بتوقيت القاهرة

لوفرين يمازح محمد صلاح عبر مكالمة فيديو.. الابتسامة المزيفة مقابل الابتسامة السعيدة

محمد صلاح ولوفرين
محمد صلاح ولوفرين
مازح الكرواتي ديان لوفرين، مدافع ليفربول السابق وزينيت الروسي الحالي، صديقه محمد صلاح بعد مكالمة فيديو جمعتهما معا.

وشارك لوفرين صورة له مع محمد صلاح التقط خلال مكالمة الفيديو على موقع تويتر، وكتب عليها: "الابتسامة المزيفة مقابل الابتسامة الحقيقية، من الجيد أن أراك سعيدًا".

حساب لوفرين على تويترحساب لوفرين على تويتر

 

يقدم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول، مستويات جيدة فى الدورى الإنجليزي لكرة القدم الموسم الحالي، من خلال تصدره ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 22 هدفاً، كما أنه هداف الريدز فى دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف، بالرغم من غيابه عن عدد من اللقاءات بسبب مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

محمد صلاح ولوفرينمحمد صلاح ولوفرين

 

ويعتبر محمد صلاح أفضل لاعب عربي على الساحة الكروية عالمياً خلال الفترة الحالية، خاصة أنه استطاع تصدر المشهد فى الدوري الإنجليزي بشكل لافت، ما جعله مؤهلا للحصول على لقب الهداف، حيث بات الأقرب لحصده وسط صراع شرس من نجوم في حجم كريستيانو رونالدو، وهيونج مين سون، ودييجو جوتا، وغيرهم.

 

كما يتصدر محمد صلاح قائمة اللاعبين أصحاب القيمة التسويقية الأعلى في الدوري الإنجليزي، حيث تصل قيمته التسويقية، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى، إلى 100 مليون يورو.

 

وساهم محمد صلاح هذا الموسم فى 35 هدفا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر ترتيب الهدافين وصانعى الأهداف كذلك، بعدما سجل 22 هدفا وصنع 13في منافسات الدوري الإنجليزي خلال 31 مباراة.

 

ووفقا لموقع ترانسفير ماركت، لعب صلاح مع ليفربول 252 مباراة خلال كل المسابقات، ساهم فى 218 هدفًا خلال 4 مواسم سجل 155 هدفًا، وصنع 63 هدفًا .