التوقيت الثلاثاء، 13 أبريل 2021
التوقيت 12:27 م , بتوقيت القاهرة

الأهلي يُناقش عودة أحمد ريان.. و3 عروض فى الانتظار

أحمد ريان
أحمد ريان
لم يغلق الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، ملف عودة أحمد ريان مهاجم الفريق لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد بعد انتهاء إعارته للجونة، ويرغب الجهاز الفنى فى تدعيم خط الهجوم فى الموسم الجديد، حيث تم الاستقرار على عودة صلاح محسن وناصر ماهر بعد انتهاء إعارتهما لسموحة، فضلاً عن التعاقد مع طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب.

 

ويحسم الأهلى، خلال الساعات القادمة، موقف أحمد ريان سواء بعودته لصفوف الفريق أو تجديد إعارته لأحد الفريق التى طلبت ضمه، وعلى رأسها الإسماعيلى وسموحة والاتحاد السكندرى، فضلاً عن رغبة الجونة فى تجديد استعارته، ومن المقرر أن يحسم الأهلى مصير هذه العروض قريباً، خاصة أن مسألة عودة المهاجم الشاب للقلعة الحمراء مازالت محل نقاش بين الجهاز الفنى للفريق بقيادة بيتسو موسيمانى وبين لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح.

 

وكانت تقارير صحفية جنوب أفريقية قد كشفت عن أن مسئولى النادى الأهلى حسموا صفقة الأوروجويانى جاسون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي، لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال الموسم المقبل، وأوضحت التقارير أن سيرينو سيوقع عقداً مدته 3 سنوات قادمة مع القلعة الحمراء، على أن يتم الأهلى الاتفاق مع اللاعب على تفاصيل عقده الجديد فى القلعة الحمراء.

 

وأضاف التقرير، الذى نشرته صحيفة "Citizen"، أنه من المقرر أن يعود سيرينو للتدرب تحت قيادة بيتسو موسيمانى الذى يتولى تدريب الأهلى فى الفترة الحالية، بعدما سبق له التدرب لمدة 3 سنوات خلال قيادة الأخير لبطل جنوب افريقيا.

 

وكان الأهلي قد جدد مفاوضاته مع الأورجويانى سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقى للانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم أن المحاولات كانت قد تعثّرت الفترة الماضية بسبب مغالاة نادى صن داونز فى مطالبه المالية للاستغناء عن اللاعب تارة ورفضه الاستغناء عنه تارة أخرى.