التوقيت الثلاثاء، 02 مارس 2021
التوقيت 07:11 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح ينافس على أجمل أهداف الدوري الإنجليزي فى شهر سبتمبر.. فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" عن الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف فى البريميرليج خلال شهر سبتمبر الماضي، وتواجد نجمنا المصرى محمد صلاح جناح فريق ليفربول ضمن المرشحين للحصول على جائزة أفضل هدف فى البريميرليج خلال الشهر الماضى، بعدما سجل ثلاثة أهداف فى ذلك الشهر جميعها فى مباراة واحدة بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي أمام ليدز يونايتد.

ووفقًا لما نشره الحساب الرسمي للبريميرليج عبر موقع "تويتر"، فإن الهدف الثانى لـ صلاح فى ليدز يونايتد من بين الأهداف المرشحة للأفضل، وهو الهدف المرشح أيضا لجائزة هدف الشهر بالنسبة لنادى ليفربول.

ويتنافس مع صلاح على الجائزة كل من: بيير إيميريك أوباميانج (آرسنال)، جاك هاريسون (ليدز يونايتد)، رييس جيمس (تشيلسي)، ماتيوس بيريرا (وست بروميتش)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، رياض محرز (مانشستر سيتي)، جيمس ماديسون (ليستر سيتي).

 

وشارك محمد صلاح مساء أمس في خسارة ليفربول ضد أرسنال بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 0-0 ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الرابطة.

محمد صلاح على بُعد 3 أهداف فقط ليصل إلى هدفه رقم 100 مع ليفربول، حيث يمتلك حاليا 97 هدفا في جميع المسابقات مع الريدز منذ الانضمام للفريق في صيف 2017.