التوقيت الجمعة، 25 سبتمبر 2020
التوقيت 04:05 م , بتوقيت القاهرة

تورينو يتعادل مع بارما فى عودة الدوري الإيطالي.. فيديو

مباراة تورينو وبارما فى الدوري الايطالي
مباراة تورينو وبارما فى الدوري الايطالي
حسم التعادل الإيجابى 1 – 1، مواجهة تورينو مع بارما، التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، فى عودة منافسات الدوري الإيطالي، التى توقفت لمدة طويلة، أكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، والتى جمعتهما على ملعب "أولمبيكو تورينو"، فى اللقاء المؤجل من الجولة 25 من المسابقة، وتقدم تورينو، بالهدف الأول عن طريق المدافع الكاميرونى نيكولاس نكولو، بعد مرور 15 دقيقة فقط على بداية المباراة، ولكن نجح جوراى كوشكا، فى تسجيل هدف التعادل لفريق بارما، فى الدقيقة 31.
وفى الشوط الثانى، أهدر اندريا بيلوتى، مهاجم فريق تورينو، ركلة جزاء فى الدقيقة 48، تصدى لها حارس فريق بارما بكل براعة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد تورينو إلى 28 نقطة فى المركز الخامس عشر، بينما بارما فى المركز السابع برصيد 36 نقطة، ويتصدر يوفنتوس الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة.

وعادت منافسات  الدوري الإيطالي، فى عصر كورونا، بإقامة 4 مباريات مؤجلة من الجولة الـ25 من الكالتشيو، قبل أن تستأنف المباريات، بداية من بعد غدا الاثنين بلقاءات الجولة الـ27 من المسابقة.

وكانت منافسات الكرة الإيطالية، قد عادت الأسبوع الماضى، بإقامة مباريات إياب نصف نهائي والمباراة النهائية لكأس إيطاليا، حيث توج فريق نابولى، بلقب الكأس على حساب فريق يوفنتوس، مساء الأربعاء الماضى، بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبى. 

 

مباراة تورينو وبارما فى الدوري الايطالي (1)مباراة تورينو وبارما فى الدوري الايطالي 

 

مباراة تورينو وبارما فى الدوري الايطالي (2)مباراة تورينو وبارما فى الدوري الايطالي