التوقيت الجمعة، 07 أغسطس 2020
التوقيت 11:50 ص , بتوقيت القاهرة

راديو كتالونيا: إصابة 5 لاعبين ومدربين فى برشلونة بفيروس كورونا

برشلونة
برشلونة
كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة كبيرة بإصابة 5 لاعبين من نادى برشلونة الإسبانى بفيروس كورونا المستجد، ووفقاً لما نشرته إذاعة "راديو كتالونيا" فإن الاختبار الأول الذى أجراه لاعبو برشلونة أثبت إيجابية 5 حالات داخل صفوف البارسا بالإضافة إلى عضوين بالجهاز الفنى، وأضافت أن رابطة الدوري الإسبانى لم تفضل الكشف عن وجود حالات إيجابية لفيروس كورونا في فريق البارسا.

وتابعت الإذاعة الشهيرة أن لاعبي برشلونة المصابون بفيروس كورونا وعضويّ طاقم التدريب تعافوا في الوقت الحالي من الوباء القاتل، والجميع يخوض التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وأوضحت أن حالة من القلق سيطرت على مسئولى برشلونة فى بداية الأمر، بأن يكون هؤلاء اللاعبون معرضين للإصابة مجددًا بفيروس كورونا، لكن في الوقت الحالي الجميع يتدرب بشكل طبيعي.

جدير بالذكر أن برشلونة سيخوض مباراته الأولى بعد استئناف النشاط أمام ريال مايوركا يوم 13 يونيو لحساب الجولة 28 من منافسات الليغا.

ووجه البوسنى ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس الإيطالى، رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، بعدما تصدر أخبار الميركاتو الصيفى المقبل نظرًا لرغبة نادى برشلونة الإسباني، فى الحصول على خدماته عن طريق صفقة تبادلية، وكتب اللاعب على صفحته "الوقت لا ينتظر أحد. يجب أن تتطلع إلى الأمام، نحو ما تؤمن به"، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن بيانيتش على وشك تغيير قميص يوفنتوس وذلك بعد رسالته الغامضة، مضيفة أن اللاعب البوسنى استخدم اللغتين الإسبانية والفرنسية لإرسال بيان مليء بالتطلع للمستقبل، بعدما كان عادة يكتب باللغة الإيطالية وباللغة الإنجليزية.

وأضافت الصحيفة أن بيانيتش فى سن الثلاثين، يواجه ما قد يكون آخر تغيير رئيسي في مسيرته، ويظهر فريقان أوروبيان من الدرجة الأولى للتوقيع معه وهما برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويسعى نادى برشلونة فى التعاقد مع ميراليم بيانيتش خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، عن طريق صفقة تبادلية، وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن الفريق الكتالونى، حاول إقناع أكثر من لاعب للدخول فى صفقة بيانيتش التبادلية، مثل أرتورو فيدال، نيلسون سيميدو، صامويل أومتيتي وعثمان ديمبلى، إلا أنهم رفضوا أن يكونوا جزءا من هذه الصفقة.

فى المقابل عرض يوفنتوس على مسئولى برشلونة، الحصول على خدمات لاعب الوسط الهولندى فرانكى دى يونج، الذى انضم الصيف الماضى من أياكس مقابل 75 مليون يورو، إلا أن هذا العرض قوبل بالرفض من مسئولى البارسا.