التوقيت الإثنين، 26 أكتوبر 2020
التوقيت 02:01 م , بتوقيت القاهرة

"ماسك باسكت".. صورة جديدة لمحمد صلاح على انستجرام.. والجمهور: راحت الهيبه يابوا مكة

محمد صلاح
محمد صلاح
حرص محمد صلاح، لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف نادى ليفربول الإنجليزى، مشاركة صورة يحمل خلالها "باسكت" ، وسط تخمينات الجمهور حيث يرى معظمهم أن المنشور غامض.

 فيما حاول المغردين فهم ما يقوم به النجم محمد صلاح، حيث علق أحدهم:" راحت الهيبه يابوا مكة"، وتسأل آخر :"غسيل؟"، وعلق أحدهم:" هو أنا ليه مفهمتش غامض أوى أنت على فكره"، وكتبت هبة :" ده اي ده مش فاهمه"، وكتب أحمد :" دي اخره القعده في البيت".

محمد صلاح
محمد صلاح

يشار أن محمد صلاح استعرض من قبل  مدى حفاظه على معدل لياقته البدنية، وعدم التأثر السلبى بفترة توقف الدورى الإنجليزى وجميع الأنشطة الرياضية فى العالم أجمع بسبب تفشى فيرس كورونا.

1
 

ونشر الفرعون المصرى صورته عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، استعرض خلالها عضلات بطنه، والتى بدت كما هى ولم يتأثر اللاعب بفترة التوقف، كما كشفت الصورة عن مدى محافظة اللاعب على الوزن المثالى.

وخاض صلاح موسما رائعا مع الريدز قبل فترة التوقف الحالية بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وأحرز 20 هدفا خلال مشاركته فى 40 مباراة بمختلف البطولات مع ليفربول بالموسم الجارى 2019-2020، كما يملك 9 تمريرات حاسمة لزملاؤه في الفريق الإنجليزى.

ويملك محمد صلاح 16 هدفا في الدوري الإنجليزى تصدر بهم قائمة أفضل هدافى ليفربول في المسابقة بفارق هدفين عن السنغالى ساديو مانى، فيما يأتي النجم المصرى في المركز الثالث بالترتيب العام لهدافى البريميرليج خلف جيمى فاردى المتصدر بـ19 هدفا، وأوباميانج الوصيف برصيد 17 هدفا.

وسجل النجم المصرى 4 أهداف في 8 مباريات بدورى أبطال أوروبا وصنع هدفين، كما صنع هدفا في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى 6 تمريرات في الدوري الإنجليزي.

وتواجد محمد صلاح مؤخرا فى مكانة متقدمة قائمة أفضل 100 صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والتي اختارتها شبكة " ESPN" العالمية.