التوقيت الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
التوقيت 07:47 ص , بتوقيت القاهرة

لاتسيو يعادل رقمه التاريخى فى الدورى الإيطالي.. فيديو

جانب من مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا
جانب من مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا

 

نجح فريق لاتسو فى معادلة رقمه التاريخى، فى بطولة الدورى الإيطالى، بعد التعادل سلبياً ضد هيلاس فيرونا فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس، الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 من مسابقة الكالتشيو، ووفقاً لما نشره موقع "أوبتا باولو"، فإن لاتسيو وصل إلى المباراة رقم 17 بدون هزيمة بما يعادل 13 انتصاراً و4 تعادلات منذ 25 سبتمبر فى العام الماضى، وهو ما يعادل رقم لاتسيو السابق فى الدورى فى عام 1999.

وكان لاتسيو قد خاض نفس العدد من المباريات دون خسارة فى الكالتشيو فى شهر أبريل عام 1999 تحت قيادة المدرب السويدى سفين جوران إريكسون.

كان لاتسيو يطمح فى تحقيق الفوز على هيلاس فيرونا من أجل تخطى إنتر ميلان صاحب المركز الثانى برصيد 51 نقطة فى جدول الدورى الإيطالي، حيث أبقى التعادل السلبى لاتسيو فى المركز الثالث بالدورى برصيد 50 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر يوفنتوس.

فشل فريق لاتسيو، فى خطف وصافة جدول ترتيب الدورى الإيطالي، من فريق إنتر ميلان، بعد سقوطه فى فخ التعادل السلبى، أمام ضيفه فريق هيلاس فيرونا، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "أولمبيكو"، والمؤجل من الجولة الـ17 من منافسات الكالتشيو.

وكانت المباراة قد تم تأجيلها بسبب مشاركة لاتسيو فى كأس السوبر الإيطالى فى مدينة جدة السعودية، والتى توج بلقبها على حساب يوفنتوس بالفوز 3-1.

سنحت العديد من الفرص السهلة، أمام نجوم فريق لاتسيو، أمام مرمى هيلاس فيرونا، ولكن رعونة مهاجمى النسور، بجانب تألق حارس فيرونا، حرمت لاتسيو من تحقيق الفوز.

بتلك النتيجة رفع لاتسيو، رصيده للنقطة 50، فى المركز الثالث، متأخرا بفارق مقطة واحدة عن انتر ميلان الوصيف، و4 نقاط عن يوفنتوس المتصدر، برصيد 54 نقطة.

وتفتتح مباريات الجولة الـ23 من الدورى الإيطالي، بلقاء روما مع ضيفه فريق بولونيا، مساء غدا الجمعة.