التوقيت الخميس، 24 سبتمبر 2020
التوقيت 06:50 ص , بتوقيت القاهرة

ننشر هدف فوز استون فيلا ضد نورويتش سيتي بالدورى الإنجليزى.. فيديو

استون فيلا
استون فيلا
فاز فريق استون فيلا المحترف فيه احمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، على نورويتش سيتي بنتيجة 1 / 0 في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهو الفوز الاول لفريق استون فيلا منذ 5 مباريات بعدما تذوق مرارة الهزيمة في 4 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.
أهداف مباراة أستون فيلا ضد نورويتش سيتي
 

وجاء هدف استون فيلا الوحيد عن طريق كونور هوريان في الدقيقة 64 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي من البداية.

هذا الفوز رفع رصيد استون فيلا إلى 18 نقطة في المركز الـ 18 بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، بينما توقف رصيد نورويتش سيتي عند 12 نقطة في المركز الـ 19.

وجاء تشكيل استون فيلا ضد نورويتش سيتي، هيتون في حراسة المرمى، تارجت، كوسنا، هاوس، أحمد المحمدي، ناكامبا، لويز، جريليش، محمود تريزيجيه، أنور الغازي، ويسلي.

 

وافتقد أستون فيلا في مباراة اليوم لجهود لاعبه جون ماكجين الذى يعانى من كسر فى الكاحل، وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر، وكان يدرك "الفيلانز" أن الهزيمة فى مباراة اليوم ستزيد من صعوبة مهمة الفريق فى البقاء بدورى الأضواء.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ 18 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على نورويتش سيتى صاحب المركز الـ19.

مباراة اليوم حملت رقم 18 فى تاريخ مواجهات أستون فيلا ونورويتش سيتى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فاز أستون فيلا فى 9 مباريات بينما تعادل فى 5 مباريات وخسر 4 لقاءات.

واستعاد استون فيلا نغمة الانتصارات بعدما تعادل مع مانشستر يونايتد قبل أن يخسر أمام تشيلسي وليستر سيتى وشيفيلد يونايتد وساوثهامبتون.