التوقيت الأربعاء، 19 فبراير 2020
التوقيت 02:51 ص , بتوقيت القاهرة

ليستر سيتي يسعى للفوز وكسر رقمه القياسي ضد أستون فيلا

ليستر سيتى
ليستر سيتى

يسعى ليستر سيتي لكسر رقمه القياسي في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، بالمباراة التى تجمعهما فى الرابعة عصراً على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتطلع ليستر سيتى لتحقيق الفوز الثامن على التوالى بمسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز لكسر رقمه القياسي بالفوز في 7 مباريات متتالية، والذى حققه بين ديسمبر 1962 ومارس 1963.

ليستر سيتي فاز فى مبارياته الثمانية الأخيرة فى جميع البطولات تحت قيادة بريندان رودجرز، وهى أفضل أرقامه منذ تحقيقه رقما قياسيا بالفوز فى 10 مباريات متتالية بين ديسمبر 1962 ومارس 1963.

وأعلن نادى ليستر سيتى الإنجليزى، الجمعة، تمديد التعاقد مع الأيرلندى بريندان رودجرز المدير الفنى للفريق حتى عام 2025.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليستر سيتى أن بريندان رودجرز الذى قاد "الثعالب" لتحقيق الفوز فى 17 مباراة من أصل 26 فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وافق على تمديد تعاقده مع النادي حتى عام 2025.

وحقق ليستر سيتى الفوز فى آخر 7 مباريات بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، ليحتل المركز الثانى فى جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة.