التوقيت الأربعاء، 16 أكتوبر 2019
التوقيت 01:37 ص , بتوقيت القاهرة

ماتش الاهلي.. 5 لاعبين يراهن عليهم لاسارتي أمام بيراميدز (فيديو)

المدير الفني للنادي الأهلى
المدير الفني للنادي الأهلى
ماتش الاهلي الليلة يعد محطة مهمة، فيلتقي النادي الأهلي تحت قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي مع نظيره بيراميدز للمرة الثالثة في موسم واحد، وذلك في تمام الثامنة مساءً في المباراة التي تجمع الفريقين بمنافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر والتي يستضيفها استاد برج العرب بالأسكندرية.
 
وتحت شعار لا بيدل عن الفوز، يواجه النادي الأهلي فريق بيراميدز لاستكمال مشوار البطولة، خاصة بعد هزيمتي الدوري العام أمام فريق بيراميدز، ولن تقبل الجماهير الحمراء بأن يتلقى فريقها الهزيمة الثالثة من فريق وحيد، وهو ما يضع مارتن لاسارتي تحت ضغط كبير خاصة أن الأوروجوياني تلقى الهزيمة في اختباره الأول مع الأهلي أمام بيراميدز.
"أسيستات" معلول حل سحري
 

علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي أصبح الحل السحري بين نجوم الجيل الحالي في القلعة الحمراء، وعليه تعلق الجماهير الأهلاوية الكثير من الآمال في استعادة الأحمر لمكانته محلياً وأفريقياً بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه في مسابقة الدوري ليساهم بنسبة كبيرة في حصد اللقب رقم 41 من المسابقة المحلية في تاريخ الدوري العام، حيث سجل الدولي التونسي 8 أهداف وصنع 7 أخرى، ويعتمد لاسارتي على مهارة معلول في التمريرات السحرية والتي كان أخرها في مباراة إطلع برة السوداني، وعلى إجادة الدولي التونسي لتسديد الركلات الثابتة.

 

مارتن لاسارتي يعتمد كثيرا على محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الأهلي الجديد القادم من بيراميدز، خاصة وأن اللاعب يمثل الحلقة المفقودة التي كانت تبحث عنها القلعة الحمراء منذ رحيل عبد الله السعيد، ويراهن الأوروجوياني على تألق أفشة في تلك المباراة وتحقيق الربط المطلوب بين الهجوم والدفاع.

استغلال الروح المعنوية لأزارو
 

لاسارتي يحاول استغلال الروح المعنوية العالية لوليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء، والذي تألق في مباراة الأهلي الأخيرة أمام اطلع برة في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليسجل هدفين وينضم إلى القائمة الأولية لمنتخب المغرب التي تستعد للدخول في معسكر مغلق سبتمبر المقبل.

 

عمرو السولية وحمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي يشكلان ثنائياً رائعاً في وسط ملعب الفريق الأحمر، وأظهرت المباريات الأخيرة مدى الانسجام بين الثنائي الذي حظي بإشادة واسعة بين جماهير القلعة الحمراء، وخلال مباراة الليلة سيكون للنهائي دوراً حاسماً في المباراة، فمن يمتلك وسط الملعب يمكنه أن يتحكم في النتيجة ومستوى اللقاء.