التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 04:01 ص , بتوقيت القاهرة

الإعاقة لم تمنع شاب من السفر لمصر لتشجيع الجزائر في نهائي أفريقيا

المشجع الجزائري
المشجع الجزائري

حرص أحد المشجعين الجزائريين من ذوى الاحتياجات الخاصة، على الزحف إلى مصر وراء منتخب بلاده لمؤازرته في مباراته أمام السنغال بنهائى كأس الأمم الأفريقية 2019، التي ستجمعهما على استاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء اليوم.

وحجز منتخب الجزائر مقعده في المباراة النهائية بعدما تفوق على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد، بينما تأهل منتخب السنغال بعدما حقق فوزاً صعباً على تونس بهدف نظيف ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

Image may contain: 1 person

 

Image may contain: 4 people, people sitting

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين منتخبي الجزائر والسنغال في النسخة الحالية من مسابقة كأس الامم الافريقية بعدما تفوق المنتخب الجزائري بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

Image may contain: 5 people, outdoor

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة الجزائر والسنغال التي تشهد تحدي بين خاص القوة الهجومية لـ"الخضر"، والصلابة الدفاعية لـ"أسود التيرانجا"، ويمتلك منتخب الجزائر أقوى هجوم في البطولة حيث أحرز لاعبيه 12 هدفاً في 6 مباريات بينما يمتلك منتخب السنغال أقوى دفاع في المسابقة بعدما اهتزت شباكه مرة واحدة كانت أمام الجزائر في لقاء الدور الأول، بينما اهتز شباك "محاربو الصحراء" مرتين.

Image may contain: 2 people, people sitting

ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً غفيراً لاسيما من جماهير الجزائر، حيث قررت الحكومة الجزائرية تخصيص 28 طائرة بينها تسع عسكرية لنقل 4800 مشجع إلى القاهرة لمؤازرة "الخضر" أمام السنغال في نهائي كأس الامم الافريقية، ومن المقرر أن تقلع الطائرات من مطارات الجزائر العاصمة ووهران وعنابة وورقلة.

Image may contain: 3 people