التوقيت الإثنين، 03 أغسطس 2020
التوقيت 08:32 م , بتوقيت القاهرة

المتطوعون بـ "كان" 2019 يبهرون العالم قبل انطلاق دور الـ 16

المتطوعين في أمم أفريقيا 2019
المتطوعين في أمم أفريقيا 2019
يواصل شباب المتطوعين تقديم صورة رائعة في العمل بتنظيم بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيه إلي 10 يوليو في كافة الاستادات التي يقام عليها المباريات بعد تأهل المنتخب الوطني إلي دور الـ 16 .
 

وبعد النجاح الكبير للمتطوعين في حفل الافتتاح البطولة الذي شهده قرابة المليار و500 مليون مشاهد في العالم وثم مباريات دور المجموعات في الملاعب الستة القاهرة والسلام والدفاع الجوي والسويس والاسكندرية والاسماعيلية ، وخاصة المشهد الذي بهر العالم في تنظيم المدرجات بعد المباريات يداً بيد مع الجماهير.

ويقدم المتطوعين خدمات متعددة بالبطولة في مجالات المراسم والخدمات اللوجسيتية ونظم المعلومات وخدمات المشجعين والاقامة والاعاشة للضيوف والاعلام والامن والسلامة وتنظيم مداخل ومخارج بوابات الاستادات .

ولم يكن نجاح المتطوعين وظهورهم بهذا الشكل المتميز ، وليد الصدفة حيث انهم خضعوا لبرامج تدريب مكثفة وبرامج اعداد علمية وورشة عمل أشرف عليها الخبراء واساتذة الجامعات لم يتركوا كل كبيرة وصغيرة الا وكانت في بؤرة الاهتمام حتي يكون الشكل الذي ابهر العالم ودفع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بمطالبة رجاله في لجان التفتيش والمتابعة باتخاذ نموذج المتطوعين المصريين معياراً عند تقييم تنظيم البطولات المقبلة.. كما أشاد انفنتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بالمشهد الرائع في حفل الافتتاح وتسائل عن كيفية تدريب المتطوعين وتجهيزهم في هذا الوقت القصير حتي يظهرون بهذا الشكل .

 

1
 
2
3
4