التوقيت الأحد، 15 ديسمبر 2019
التوقيت 10:44 ص , بتوقيت القاهرة

بشرى سارة لجماهير ليفربول.. عودة فيرمينو وكيتا قبل نهائي الأبطال

نابي كيتا وفيرمينو
نابي كيتا وفيرمينو
أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول، أن النجم الغيني نابي كيتا لاعب وسط ليفربو، عاد للتدريبات قبل الموعد المحدد لكن هذا لا يعنى بعد لحاقه بنهائى دوري الأبطال.
 
 
وقال يورجن كلوب، مدرب ليفربول فى تصريحات للموقع الرسمى لـ"الريدز"، "عاد كيتا للتدريبات قبل الموعد المحدد، لكن هذا لا يعنى بعد لحاقه بنهائى دوري الأبطال، بالنسبة لى سيكون من الجيد جاهزيته للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده، سنتواصل مع الجهاز الطبى لمنتخب غينيا، ونرى ما سيحدث".
 
 
وأضاف مدرب ليفربول "إن لم يكن لائقاً بنسبة ١٠٠٪؜ لن يشارك، لا يهم هنا ما إذا كنت تشارك مع فريقك أو منتخب بلادك، الأمور تبدو إيجابية وجيدة، سنرى ما سيحدث وهل ستتاح له الفرصة أم لا".
 
وتعرض نابى كيتا للإصابة خلال مشاركته في مباراة برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي التي أٌقيمت بملعب "كامب نو"، في "ذهاب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.
 
في ذات الصدد، أكد كلوب عودة روبيرتو فيرمينو للتدريبات عقب غياب ثلاث مباريات بسبب الإصابة.
 
وأضاف كلوب، "تبدو حالة فيرمينو جيدة، وقد عاد للتدريب بقوة. لا نزال حريصين، ونريد التأكد من عدم حدوث شيء. لا يزال أمامنا بضعة أيام، ونريد استغلالها، اليوم شارك فى ٧٠٪؜ من الحصة التدريبية، غداً على الأرجح سيشارك فى المران كاملاً، سنرى، ونأمل في أن يكون على ما يرام".
 
ويستعد ليفربول لمواجهة توتنهام مطلع يونيو المقبل فى نهائي دورى أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد".