التوقيت الإثنين، 28 سبتمبر 2020
التوقيت 08:52 ص , بتوقيت القاهرة

برشلونة ضد ليفربول .. هذا ما فعله فالفيردي لإيقاف محمد صلاح

برشلونة ضد ليفربول .. محمد صلاح
برشلونة ضد ليفربول .. محمد صلاح

برشلونة ضد ليفربول .. مباراة ساخنة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة ، حيث يحل ليفربول ضيفًا ثقيلاً على برشلونة مساء الأربعاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 
برشلونة ضد ليفربول .. هذا ما فعله فالفيردي لإيقاف محمد صلاح 
 

كشفت شبكة "ESPN" العالمية عن خطة إعداد أرنستو فالفيردى، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، لمواجهة ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح بعد غد الأربعاء بملعب "كامب نو" فى "ذهاب" نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت الشبكة إن فالفيردي شاهد 24 مباراة لنادي ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، لرصد نقاط القوة والضعف لدى النادي الإنجليزي، مشيرة إلى أن فالفيردي ركز تحديداً على مباراتي ليفربول أمام مانشستر سيتي، حيث لم يتمكن محمد صلاح ورفاقه من تحقيق الفوز فى كلتا المباراتين.

وأضافت الشبكة أن فالفيردي لاحظ لجوء بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي لأسلوب الكرات الطويلة فى مباراتى ليفربول، وهو الحل الأخير الذى قد يلجأ إليه مدرب برشلونة.

وتحدثت الشبكة الرياضية العالمية أن فالفيردي يركز حاليا على وضع خطة لإيقاف ثلاثي ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو بجانب الظهيرين أرنولد وآندي روبرتسون، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها الخماسي فى المباراة.

وحجز ليفربول مقعده فى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على بورتو البرتغالي بنتيجة 6 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الثمانية، فيما تفوق برشلونة على مانشستر يونايتد الإنجليزي برباعية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

برشلونة ضد ليفربول .. كلوب يتخوف من ملعب المباراة

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تحفزه لمواجهة نظيره برشلونة الإسباني الأربعاء، مشيرًا إلى أنه لا يخشى ملعب "كامب نو" معقل البارسا وأنه مجرد ملعب عادي وليس معبدًا.

وقال كلوب خلال تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "الكامب نو مجرد ملعب، ملعب كبير جدًا، ولكنه ليس معبد كرة قدم".

أضاف:  "سوف تضطر للعب في كامب نو يومًا ما، أنت ترى الفرق الأخرى التي تلعب هناك وتواجه الصعوبات، والآن نحن ذاهبون إلى الكامب نو لتجربة ذلك بأنفسنا، نأمل في تحقيق نتائج جيدة، ولكن اذا لعبت ضد البارسا، فمن المؤكد أنك لن تكون المفضل".

واختتم مدرب ليفربول : "هذه المباراة بين البارسا وليفربول رائعة لجميع عشاق كرة القدم".