التوقيت الجمعة، 14 أغسطس 2020
التوقيت 11:04 ص , بتوقيت القاهرة

مستشفى الأهلي.. أربع لاعبين يسقطون شعار " أنا ركبي حديد"

سعد سمير
سعد سمير

" أنا ركبي حديد والأهلي حديد"، كان أحد أكثر الشعارات الأكثر رواجاً بين جماهير القلعة الحمراء في فترات سابقة، قبل أن يتحول إلى لعنة اصابات لحقت بأكثر من نجم منذ انطلاق الموسم الجاري، وان كان بعضهم عاد للمشاركة بشكل طبيعي مثل جونيور أجاي، إلا أن الرباعي كريم نيدفيد، سعد سمير، وليد سليمان، ومحمد محمود ما زال يكافح للعودة إلى الملاعب .

فرع جديد لمستشفى النادي تم افتتاحه في ألمانيا بعد أن عصفت اصابة الركبة بنجوم الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، ليتم تكثيف الزيارات من وإلى أحد أكبر المراكز الطبية الأوروبية المتخصصة في هذا النوع من الاصابات .

 سعد سمير يطير إلى ألمانيا برفقة طبيب الفريق

تعرض سعد الدين سمير مدافع الفريق الأحمر للإصابة فى ركبته خلال مباراة صن داونز التى أقيمت الأسبوع الماضى في جنوب أفريقيا فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث غادر المباراة فى شوطها الأول وحل ياسر إبراهيم بدلًا منه.

وتوجه سعد سمير يرافقه خالد محمود، طبيب الأهلي، فى رحلته العلاجية إلى ألمانيا صباح اليوم  للخضوع لفحوصات طبية بعد إصابته بجزع فى الرباط الداخلى والخارجى للركبة وقطع جزئى فى الرباط الصليبى الخلفى، والتى يغيب على إثرها لمدة 3 أشهر.

وليد سليمان يطمئن على تطور الاصابة

فيما غادر وليد سليمان، صانع ألعاب النادى الأهلي، القاهرة صباح اليوم أيضاً متوجهاً إلى ألمانيا للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلى الخاص للاعب وتعافيه من الإصابة فى الرباط الداخلى للركبة والتى تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائرى في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وكان وليد سليمان لاعب الفريق قد شارك فى التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا ولكن الجهاز الفنى يرغب فى الاطمئنان على ركبة اللاعب وجاهزيته التامة؛ من أجل الاستعانة به في المباريات المقبلة.

محمد محمود نزيل قديم

كانت اصابة محمد محمود صانع ألعاب الأهلي القادم من صفوف وادي دجلة الأكثر سوءاً بين زملائه، حيث تعرض صفقة الفريق الأحمر الجديدة للإصابة في مشاركته الثانية مع الفريق بعد انتقالات يناير، وجاءت اصابته بقطع في الرباط الصليبي، وذلك خلال مباراة الأهلي وسموحة التي فاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف سجله علي معلول ظهير أيسر الأهلي .

ويستمر محمد محمود في أداء العلاج الطبيعي والتردد على ألمانيا بين حين وآخر لاستكمال عملية الشفاء من الاصابة الملعونة التي أبعدته عن الملاعب .

كريم نيدفيد

على صعيد أخر حدد الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس الهيئة الطبية بالنادى الأهلى، البرنامج العلاجي والتأهيلى الذى سيخضع له كريم نيدفيد، لاعب الفريق ، بعد عرضه عليه أمس للاطمئنان على إصابته وتحديد كافة الأمور المتعلقة بتأهيل وعلاج اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب قد أجرى أشعة مؤخرًا أثبتت إصابته بتمزق فى غضروف الركبة، تعرض لها أثناء مباراة مصر المقاصة، الأخيرة بالدورى.