التوقيت الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
التوقيت 04:28 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. اشتباكات لاعبى الأهلي والجزيرة لكرة الماء

اشتباكات لاعبى الأهلي والجزيرة لكرة الماء
اشتباكات لاعبى الأهلي والجزيرة لكرة الماء

شهد نهائي بطولة الدوري لكرة الماء بين الأهلي والجزيرة التى أقيمت أمس ، الثلاثاء، بنادي الصيد أحداثاً مؤسفة من جانب لاعبي الفريقين أثارت حالة من الفزع والرعب بين أعضاء نادي الصيد والمتابعون للمباراة التى فاز فيها الجزيرة.

ووقعت مشادة ساخنة بين لاعبي الفريقين والمدربين بشكل غريب ومؤسف خاصة بعدما تعدي لاعبي الفريق الأحمر علي لاعبي الجزيرة بعد خسارتهم اللقاء.

وفتح اتحاد السباحة تحقيقا واسعاً في هذه الأحداث، وكشف مصدر داخل اتحاد السباحة تفاصيل الواقعة بإنه فور انتهاء المباراة تعدي لاعبو الأهلي علي الجزيرة وتعرض الجانبين لإصابات بالغة، لتقرر ادارة نادي الصيد الذي يستضيف اللقاء استدعاء الشرطة لفض الخناقة كما تم نقل المصابين للمستشفي بواسطة سيارة اسعاف النادي، وهو الأمر كله الذي كان تحت انظار ياسر ادريس رئيس اتحاد السباحة الذي قرر فتح تحقيق في الواقعة ومن ثم شطب المتجاوزين.

في الوقت الذي أكد مسئولو نادي الصيد، أن هناك تلفيات كبيرة يتم حصرها في الوقت الحالي قبل مخاطبة اتحاد السباحة لتحملها.

من جانبه ، قال رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالأهلي، أنه فتح تحقيق في هذه الواقعة ، مؤكدا أنه طلب من جهاز كرة الماء بالنادي تقديم كل المعلومات والتفاصيل حول هذه الواقعة وسيتم تقديم تقرير لمجلس الإدارة بشأن هذه الواقعة وستكون هناك قرارات تجاه ما حدث في نادي الصيد.

وشدد عبد القادر، على أنه ستكون هناك عقوبات على أي مُخطئ في هذا الأمر ، مؤكداً أن الأمر محل إهتمام من قبل النادي بعيداً عن التحقيق الذى يُجريه اتحاد السباحة حيال نفس الواقعة.