التوقيت الخميس، 02 أبريل 2020
التوقيت 08:35 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. احتفال جماهير ليفربول بعد رأسية محمد صلاح أمام توتنهام

ليفربول
ليفربول

حقق فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا قاتلا على ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

انتشر بين رواد تويتر فيديو لحظة تسديد النجم المصرى محمد صلاح الكرة برأسه، وسط فرحة كبيرة من جمهور ليفربول بالمدرجات، بعد تسجل الهدف عن طريق توبى ألدرفيريلد فى مرماه ليصبح هدف الفوز لصالح ليفربول بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

يذكر أنه قد سجل النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو هدف التقدم لصالح ليفربول ضد توتنهام من رأسية رائعة فى الدقيقة 16 من زمن المباراة، وتعادل لوكاس مورا لتوتنهام، وسجل توبي ألدرفيريلد هدف الفوز لصالح ليفربول بالخطأ فى مرماه بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة بعد رأسية محمد صلاح التى تصدى لها الحارس هوجو لوريس قبل أن تصطدم بقدم المدافع البلجيكى وتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة يعود ليفربول صدارة جدول ترتيب  الدورى الإنجليزى بعدما رفع رصيده إلى 79 نقطة متفوقا بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى والذى تتبقى له مباراة مؤجلة مع جاره مانشستر يونايتد، فيما يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 61 نقطة.