التوقيت الجمعة، 10 يوليه 2020
التوقيت 06:32 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي ضد شبيبة الساورة .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

الاهلى وشبيبة الساورة
الاهلى وشبيبة الساورة

يترقب عشاق النادى الأهلي، اليوم السبت، المواجهة الحاسمة أمام شبيبة الساورة الجزائري، على ملعب برج العرب الإسكندرية، فى ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد شبيبة الساورة الجزائري والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي ضد شبيبة الساورة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة بي ان سبورتس 1 ( beIN SPORTS HD 1 ) ويعلق على اللقاء الثنائي المعلق المصري علي محمد علي والجزائري حفيظ دراجي، كما ينقل التليفزيون المصري اللقاء على البث الأرضي "القناة الثانية والنيل للرياضة".

موعد مباراة سيمبا التنزاني وفيتا كلوب والقنوات الناقلة

ويقام في نفس التوقيت، مباراة سيمبا التنزاني وفيتا كلوب فى إطار نفس المجموعة، ويذاع عبر قناة بي ان سبورتس 4 ( beIN SPORTS HD 4 ).

مباراة الأهلي ضد شبيبة الساورة

حشد الأهلي المصري قوته الهجومية الضاربة من أجل الفوز على ضيفه شبيبة الساورة الجزائري في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

ملخص وأهداف مباراة الأهلى وشبيبة الساورة فى الجزائر

 
واستقر مارتن لاسارتي مدرب الأهلي على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء وسيعتمد على أزارو من البداية على حساب مروان محسن على أن يتم الدفع بالنيجيري جونيور أجايي في الجناح الأيسر وإعادة حسين الشحات إلى مركز الجناح الأيمن والثلاثي عمرو السولية وكريم وليد ”نيدفيد“ وأحمد فتحي في وسط الملعب مع زيادة الأدوار الهجومية للظهيرين محمد هاني والتونسي علي معلول.